بهدف توفير حلول مبتكرة لزبائن البنك من الشركات

أعلن بنك البحرين الإسلامي، البنك الرائد في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية الإسلامية بمملكة البحرين، عن تدشين بطاقاته الائتمانية الجديدة Business Signature للشركات وذلك بالشراكة مع شركة فيزا العالمية. ويأتي تدشين هذه البطاقات ضمن إطار الشراكة الاستراتيجية بين بنك البحرين الإسلامي وشركة فيزا العالمية بهدف توفير حلول مبتكرة تمكن الشركات والمؤسسات من العمل بكفاءة مع إدارة مواردها بشكل أفضل، وتزويدها بإمكانيات وحلول مالية مطورة توفر المرونة والأمان والراحة، ومصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للشركات.

صممت بطاقة فيزا Business Signature الائتمانية الجديدة للشركات، من بنك البحرين الإسلامي، لتبسيط إدارة النفقات وتدفقها النقدي وتوفير تحكم غير مسبوق على إنفاق الشركات والمؤسسات. وبالمقابل ستستفيد الشركات والمؤسسات بمختلف فئاتها سواءً كانت من الشركات المتوسطة أو الكبيرة، من المزايا والعروض التي توفرها هذه البطاقة والتي ستساهم بشكل كبير في تسهيل المعاملات الفورية المرتبطة بالشركات.

وفي هذا الصدد، صرحت السيدة فاطمة العلوي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي قائلةً: " نفتخر في بنك البحرين الإسلامي بتوفير حلول مالية شاملة تعود بالنفع على زبائننا من الأفراد والشركات، كما نلتزم من خلال تعاوننا مع شركائنا مثل شركة Visa، بتقديم حلول مالية عالية المستوى تتماشى مع المعايير العالمية. لقد صممت بطاقات الشركات الجديدة لتلبية المتطلبات المتطورة للشركات والمؤسسات المالية، بما يضمن تزويدها بكافة الإمكانيات والأدوات التي تحتاجها لإدارة شؤونها المالية وازدهار أعمالها عالمياً بشكل أكثر فعالية وكفاءة. "
من جهته، صرح السيد علي بيلون، المدير العام الإقليمي لشركة فيزا في المملكة العربية السعودية والبحرين وسلطنة عمان قائلاً: "تلتزم شركة فيزا بدعم جهود الحكومة البحرينية في التحول الرقمي للشركات المحلية والتقليل من استخدام النقد، وتعتبر شراكتنا مع بنك البحرين الإسلامي لإطلاق بطاقات Business Signature للشركات دليل على هذا الالتزام. إننا نهدف إلى توفير المرونة والأمان والراحة للشركات في البحرين التي تحتاجها للنجاح في الاقتصاد الرقمي من خلال الاستفادة من تكنولوجيا الدفع المتقدمة وشبكتنا العالمية وخلق عرض قيمة مجزٍ".


وتقدم بطاقات فيزا Business Signature الجديدة للشركات مجموعة من المزايا مثل: تأمين التنازل عن مسؤولية بطاقة الأعمال، و12 زيارة لأكثر من 1000 صالة ضيافة للمطارات حول العالم، وتأمين السفر متعدد الرحلات، والموافقات العالمية، وحدود ائتمانية عالية، خدمة أمان معززة، والدخول لخدمةVISA Golf ، وعروض وخصومات في أكثر من 70 شريكًا لبنك البحرين الإسلامي.
وستكون بطاقة فيزا Business Signature Corporate الجديدة متاحة لزبائن بنك البحرين الإسلامي من الشركات والمؤسسات المالية.
ويواصل بنك البحرين الإسلامي خدماته لقطاع الشركات من خلال توفير الحلول المالية والمصرفية المتكاملة عبر شبكة فروعه المكونة من 8 فروع و48 جهاز صراف آلي المنتشرة في جميع أنحاء البحرين، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت من خلال تطبيق "الإسلامي الرقمي" للهواتف الذكية والموقع الإلكتروني، حيث يتمكن الزبائن من فتح الحسابات وإتمام المعاملات المصرفية خلال دقائق معدودة والتي تتضمن تحويل الرواتب ومعاملات الصرف الأجنبي بالإضافة إلى خدمات التسوية والبطاقات الائتمانية للشركات.