هبة محسن
قال الرئيس التنفيذي لشركة الخدمات المالية العربية «AFS» سامر سليمان، إن الشركة تستعد لإطلاق خدماتها في دولة الإمارات في نوفمبر المقبل، كما تُعلن عن إصدار خدمات جديدة ومتنوعة قبل نهاية العام الجاري.
وأضاف سليمان، في تصريح على هامش مشاركة الشركة في منتدى مستقبل التكنولوجيا المالية في نسخته الثانية: «من الرائع أن نرى النسخة الثانية من الحدث تشهد إقبالاً كبيراً، مما يدلّ على اهتمام الشركات بالتوسع في مملكة البحرين»، مؤكداً أن التسهيلات المقدّمة للشركات المشاركة تعكس التزام البحرين بتعزيز بيئة الأعمال، خاصة في قطاع التكنولوجيا المالية «الفنتك».
وأوضح أن «AFS» هي منصّة مهمة لتسهيل المدفوعات، مما يسهّل على الشركات والمؤسسات إجراء معاملاتها المالية، ومن خلال التعاون مع الشركات المتخصّصة في «الفنتك»، يُمكن توفير بنية تحتية قوية تدعم التحوّل الرقمي وتقديم الخدمات المالية المتنوعة، مثل إصدار البطاقات وفتح الحسابات.
واعتبر أن استعداد الشركة لإطلاق منتجات وخدمات جديدة في نهاية العام، بما في ذلك الدخول إلى سوق الإمارات، يُعدّ خطوة استراتيجية لتعزيز النمو والتوسع في المنطقة، مؤكداً أن الشركة ستقدّم مزيداً من الابتكارات والخدمات في المستقبل.