افتتح سمو الشيخ خليفة بن سلمان بن محمد آل خليفة، وكيل وزارة العمل، فعاليات المؤتمر السنوي لإدارة الموارد البشرية 2024، الذي تنظمه شركة روشكوم، وذلك بحضور السيد شريدر روشكوم، رئيس الشركة، وبمشاركة خبراء دوليين في تنمية الموارد البشرية من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة من مملكة البحرين، وكذلك من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وتشمل الدورة (16) للمؤتمر هذا العام، ورش عمل حول التميز القيادي والتنظيم الإداري وغيرها من الجوانب المتعلقة بمجالات الموارد البشرية للمؤسسات الحكومية والخاصة ودورها في تنمية المهارات الإدارية والابتكار وانعكاسها على تحسين أداء الكوادر الوظيفية وتميزها وزيادة الإنتاجية. بالإضافة لاستعراض تجارب نوعية ورائدة في مجال تطوير القيادات الإدارية التي ساهمت في نجاح المؤسسات وتحقيق أهدافها الموضوعة في ظل الاهتمام والحرص على دعم أنشطة الارتقاء بالعنصر البشري الوطني واستمرار تطوير قدراته من خلال هذه النوعية من الملتقيات وغيرها، والتي تعزز في ذات الوقت من موقع مملكة البحرين المتميز في مجال صناعة المؤتمرات المتخصصة في مجالات التدريب وتنمية الموارد البشرية.
وقام سمو وكيل وزارة العمل، خلال الحفل بتكريم الجهات الداعمة والشركات المشاركة والمتحدثين في المؤتمر، إضافة إلى المؤسسات والشركات التي تطبق أفضل الممارسات في مجال تنمية الموارد البشرية في مجال العمل.