الأمين العام لمجلس النواب :

أكد محمد إبراهيم السيسي البوعينين الأمين العام لمجلس النواب أنه تنفيذا لتوجيهات أحمد بن سلمان المسلم رئيس مجلس النواب الرامية إلى دعم تطوير الأداء والعمل النيابي، فإن الفترة المقبلة ستشهد إقامة برامج برلمانية نوعية بالتعاون مع معهد البحرين للتنمية السياسية.

مشيدا بجهود المعهد برئاسة علي بن محمد الرميحي رئيس مجلس أمناء معهد البحرين للتنمية السياسية وأعضاء المجلس، في دعم العمل الديمقراطي وزيادة التوعية والتثقيف السياسي، في ظل ما تشهده مملكة البحرين من إنجازات حضارية خلال المسيرة التنموية الشاملة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد ال خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم، الأستاذة إيمان فيصل جناحي المدير التنفيذي لمعهد البحرين للتنمية السياسية، من أجل بحث التعاون الثنائي بين الجانبين. حيث تم استعراض البرامج والفعاليات التي اعتمدها معهد البحرين للتنمية السياسية ضمن خطته القادمة، والموجهة لتعزيز الثقافة السياسية، والارتقاء بمهارات العاملين في المؤسسة البرلمانية.

ومن جانبها، أعربت الأستاذة إيمان جناحي عن خالص التهاني والتبريكات إلى الأمين العام لمجلس النواب على الثقة الملكية السامية، ومؤكدة حرص المعهد على التعاون المثمر مع مجلس النواب وتقديم كافة البرامج والخدمات المناسبة للأعضاء والجهاز الإداري بالمجلس.