أكد وزير شؤون الكهرباء والماء ياسر حميدان، على ما يقوم به المهندس البحريني من جهود أساسية وفاعلة في مختلف المشاريع التنموية وبما يحقق الأهداف المنشودة.

وأشاد، بالكوادر الوطنية العاملة في المجال الهندسي والدور الأساسي والمحوري الذي تقوم به في ظل المسيرة التنموية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، والمتابعة الحثيثة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

وهنأ الوزير، جميع المهندسين العاملين في القطاعين العام والخاص، بمناسبة يوم المهندس البحريني، والذي يُحتفل به في 15 أكتوبر من كل عام.

وأكد أهمية هذه المناسبة الوطنية، والتي نستذكر فيها الأدوار الكبيرة التي يبذلها المهندس البحريني وما حقّقه من إنجازات ونجاحات على مختلف الصُعد، المحلية والإقليمية والعالمية، حيث كان للمهندس البحريني بصمة واضحة في العديد من المشاريع الحيوية والكبرى التي شهدتها المملكة.

كما أشاد حميدان بجهود جمعية المهندسين البحرينية وما تقوم به من دور حيوي في دعم هذا القطاع الهام، عبر تقديم الدعم والمساندة للمهندس البحريني والتوعية بدوره الفاعل في عملية البناء، إلى جانب ما تقدّمه من برامج تدريبية ومبادرات تطويرية لأعضاء الجمعية من مختلف التخصّصات الهندسية.