أعلنت الهيئة العامة للرياضة والاتحاد البحريني لكرة القدم، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في منافسات دوري فريج الذهب لكرة القدم، تنفيذاً لتوجيهات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

ويعتبر "فريج الذهب" إحدى المبادرات الرائدة في إطار مشروع "جيل الذهب" الذي أطلقه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، بهدف دعم جهود اكتشاف المواهب، وتغذية المنتخبات الوطنية بأفضل الخامات التي من شأنها مواصلة حصد الإنجازات ورفع راية الوطن عالياً في السنوات المقبلة.

وتم فتح باب التسجيل للاعبين الناشئين الراغبين في المشاركة ضمن نطاق محافظات المملكة الأربعة، حيث ستقام منافساتها على الملاعب التي تم إنشاؤها في إطار المشروع "ملاعب الفريح" الرائد والاستراتيجي، في مختلف مدن وقرى البحرين.

وتشمل الفئة العمرية التي يمكنها المشاركة في الدوري ما بين مواليد 2012 وحتى 2014، تحت إشراف مختصين فنيين وطنيين في الاتحاد البحريني لكرة القدم، على أن يكون اللاعب المشاركة غير مسجل في كشوفات أي نادٍ أو في كشوفات الاتحاد البحريني لكرة القدم للموسم الرياضي 2024-2025.

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة عن رابط خاص للتسجيل على صفتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، الذي يستمر حتى 23 من شهر أكتوبر الجاري.