حصلت هيئة تنظيم الاتصالات في مملكة البحرين على جائزة تقديرًا لجهودها في التمكين التنظيمي خلال حفل توزيع جوائز القيادة والتميّز (LEAD) الذي نظّمه مجلس الاتصالات في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا (SAMENA) في دبي بالإمارات العربيّة المتحدة. وقد حضر الحفل نخبة من ممثلي الجهات التنظيميّة في المنطقة وكبرى شركات الاتصالات ومزودي خدمات تقنية المعلومات والاتصالات.

وجاءت هذه الجائزة انعكاسًا لالتزام الهيئة بتوفير خدمات اتصالات عالية الجودة وذات مستوى عالمي لجميع فئات المجتمع في مملكة البحرين. كما ساهم هذا التكريم في تسليط الضوء على الإنجازات البارزة التي حققتها الهيئة في تحسين خدمات الاتصالات باستخدام الألياف البصريّة وتطوير الشبكات متعددة السرعة.

وبهذه المناسبة قال المدير العام لهيئة تنظيم الاتصالات السيد فيليب مارنيك: "نتشرّف بحصولنا على هذه الجائزة المرموقة، والتي تحتفي بتفانينا ومساعينا الحثيثة لتعزيز مكانة البحرين كأحد الأقطاب العالميّة ذات الريادة في سوق الاتصالات. ويدفعنا في مسيرتنا هذه التزامنا الراسخ بتوفير اتصال سريع ويُعتمد عليه لجميع المستهلكين في المملكة. كما تؤكّد هذه الجائزة على تفاني فريق عمل الهيئة وجهوده الدؤوبة لتقديم خدمات اتصالات استثنائيّة للجميع."