شاركت فلووس البحرين كراعي رسمي في النسخة الثانية من منتدى "مستقبل التكنولوجيا المالية"، الذي نظمه مجلس التنمية الاقتصادية مؤخراً في مملكة البحرين بالتعاون مع "إيكونوميست إمباكت" وبدعم من مصرف البحرين المركزي وخليج البحرين للتكنولوجيا المالية.

جمع الحدث أبرز قادة وصناع القرار في هذا المجال، والمبتكرين، والجهات المعنية، وهدف لمناقشة مستقبل التكنولوجيا المالية وتأثيرها على الاقتصاد العالمي. وكان السيد فواز غزال، الرئيس التنفيذي لشركة فلووس، أحد المتحدثين الرئيسيين في هذه الفعالية، حيث سلط الضوء على رؤيته حول أبرز التحديات التي تفرضها خطط اشتر الآن وادفع لاحقًا على البنوك.

وفي هذا الصدد، صرح السيد غزال قائلاً: "نحن فخورون لكوننا جزءًا من فعالية مستقبل التكنولوجيا المالية، حيث شاركنا بفعالية مع زملائنا قادة هذا القطاع." وأضاف: "تُعد مثل هذه الفعاليات ضرورية لتعزيز التعاون وتبادل المعرفة، مما يدفع قطاع التكنولوجيا المالية إلى الأمام. نحن في فلووس ملتزمون تمامًا بتسخير التكنولوجيا لخلق فرص وحلول لها أثر مثمر على الأفراد والشركات على حد سواء."

الجدير بالذكر إن الحدث الذي استمر ليومين شهد سلسلة من حلقات النقاش، وورش العمل، وفرص التواصل، مما سمح للمشاركين استكشاف أحدث التوجهات والتطورات في مجال التكنولوجيا المالية. وتؤكد مشاركة فلووس في هذا الحدث على التزامها بتعزيز مكانتها في طليعة الابتكار في مجال التكنولوجيا المالية.وقد استغلّت شركة فلووس نجاحها الباهر في التمويلات الفورية المصغرة لإطلاق نسخة "بيتا" من خدمة التسوق المريح "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" في البحرين، في خطوة هامة ستساهم في توفير مرونة أكبر للمستهلكين في قرارات شرائهم. تمكن خدمة التسوق المريح "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" في البحرين من شركة فلوس العملاء من تقسيط مدفوعاتهم وبدون فوائد (أرباح إذا كان إسلامي)، لتسهيل وتحسين عملية إدارة نفقاتهم. وتنسجم خدمة "اشترِ الآن وادفع لاحقًا" مع هدف شركة فلووس المتمثل في توفير حلول مالية متاحة للجميع، وقد حظيت هذه الخدمة المميزة بأصداء إيجابية من المستهلكين والتجار على حدٍ سواء. إن هذه الخدمة هي أولى خطوات شركة فلووس في رحلتها لتعزيز دورها الفاعل في قطاعي تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية في البحرين.

فلووس البحرين ش.م.ب. (مغلقة)، مرخصة من قبل مصرف البحرين المركزي كشركة تمويل، هي أول شركة تمويل رقمي في البحرين. تواصل فلووس توسيع منتجاتها وخدماتها المالية المبتكرة، مما يسهم في نمو قطاع التكنولوجيا المالية في المنطقة.

لمزيد من المعلومات حول فلووس ومبادراتها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: https://flooss.com