للسيارات والدراجات النارية...

محبي وعشاق رياضة السيارات على موعد جديد على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" يوم السبت الموافق 19 أكتوبر الجاري ضمن فعالية جديدة من فعاليات "الحلبة لك" للسيارات والدراجات النارية.

وتنطلق فعالية الحلبة لك يوم السبت وسيتمكن عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات قيادة سياراتهم ودراجاتهم النارية الخاصة على مضمار الحلبة الداخلية والبالغ طولها 2.55 كم، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها وذلك من الساعة 11 صباحاً حتى 6 مساء.

وسيتمكن محبي وعشاق رياضة السيارات من الاستمتاع بهذه الفعاليات وذلك بدفع مبلغ وقدره 82.5 دينار بحريني ليوم كامل، و55 دينار بحريني لنصف يوم، 22 دينار بحريني للحصة الواحدة، وذلك فقط عند الحجز المبكر. وعند الحجز بنفس اليوم، يبلغ سعر اليوم 93.5 دينار بحريني، وتكلفة نصف يوم 66 دينار بحريني، وسعر الحصة الواحدة 27.5 دينار بحريني.

ويعد الحجز المسبق ضروريا للمشاركة في الفعالية، حيث إن المقاعد محدودة، جهز سيارتك أو دراجتك النارية وشارك فعاليات "الحلبة لك" ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

كما تقدم حلبة البحرين الدولية خيارات متعددة للحصول على عضوية للمشاركة طوال الموسم 2024-2025 ضمن فعاليات الحلبة لك، وتتوفر العضوية الذهبية بسعر 935 دينار بحريني وذلك للمشاركة في جميع فعاليات الحلبة لك طوال الموسم، والعضوية الفضية بسعر 495 دينار بحريني، وذلك للمشاركة ضمن 6 فعاليات من فعاليات الحلبة لك لمدة يوم كامل أو 10 فعاليات للحلبة لك لمدة نصف يوم هذا الموسم، بينما تتيح العضوية البرونزية بسعر 385 دينار بحريني، وذلك للمشاركة في 4 فعاليات ليوم كامل من الفعالية أو 6 فعاليات لنصف يوم ضمن الفعالية.

لمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية أو أي فعالية من فعاليات حلبة البحرين الدولية، تفضل بزيارة bahraingp.com أو اتصل بالخط الساخن على + 973-17450000.