بحث ممثل الدائرة التاسعة للمحافظة الشمالية النائب عبدالحميد النجار خلال زيارة وزيرة الصحة فائقة الصالح، تقديم الخدمات الصحية لمواطني لمدينة حمد، حيث قدم النائب للوزيرة خلال اللقاء طلبات أهالي المنطقة.

وأكد النجار أن أهم هذه الطلبات سيساهم في تخفيف الازدحام على المركزين الوحيدين في منطقة مدينة حمد نظراً للكثافة السكانية العالية، كما قدم للوزيرة طلباً بفتح مركز محمد جاسم كانو بدوار "17" لمدة 24 ساعة متواصلة والذي سيسهم حال تم تنفيذة في حل مشكلة الازدحام في طوارئ السلمانية كون المواطنين والمقيمين سوف يتعالجون في المراكز الصحية إلا من تستدعي حالته الصحية النقل إلى مستشفى السلمانية الطبي.

كما بحث النجار مع الوزيرة مدى إمكانية فتح مركز صحي ثالث بمدينة حمد يلبي طلبات أهالي المنطقة لتلبية الطلب المتزايد على الخدمات الصحية وبحث تذليل المعوقات التي تحول دون تنفيذ هذا المشروع الصحي، ومنها تخصيص أرض للمشروع وتخصيص الاعتمادات المالية اللازمة له.


وأكد النجار أن تنفيذ هذه الطلبات وتلبيتها سيؤدي إلى تجويد الخدمات الصحية المقدمة للموطن والمقيم، كما سيخفف من الوقت الذي يقضيه المريض في انتظار دوره للعلاج في المركز، وسيختصر الوقت على المريض والدكتور المعالج، بما ينعكس على إنهاء الهدر المالي الناتج عن ضياع الوقت في انتظار الخدمات الصحية.

وفي ختام اللقاء تقدم النجار بالشكر الجزيل لوزيرة الصحة وجميع العاملين في القطاع الصحي في كل مكان لما يقدمونه من خدمات جليلة تسهم في التخفيف عن المرضى وتقديم الخدمات الصحية لجميع المواطنين.