عقدت شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، الشركة المشغلة لميناء خليفة بن سلمان، اجتماع مجلس إدارتها الربع سنوي المقرر لمناقشة مشاريع التحديث الجارية وخطط تطوير الميناء التجاري الرئيسي في البحرين. وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة الموقرون، حيث أكدوا التزامهم بدفع عجلة النمو وتعزيز بيئة عمل مزدهرة في البحرين.

وخلال الاجتماع، أعرب السيد سورن جاكوبسن، رئيس مجلس إدارة شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين، عن ثقته الراسخة في إمكانات الشركة لتحقيق النجاح المستمر. وأعرب السيد جاكوبسن قائلا: "اليوم، هناك المزيد من الإمكانات لجعل البحرين النجم الساطع في المنطقة. نحن ممتنون جدا لرؤية الحكومة والتي نراها تتحقق في مشاريع وسياسات البنية التحتية الجديدة في المملكة. ونحن واثقون أن شركة إي بي إم تيرمينالز البحرين قادرة على دعم نمو المملكة."

وسلط السيد ماثيو لوكهورست، الرئيس التنفيذي لشركة اي بي أم تيرمينالز البحرين، الضوء على مشاريع التحديث والرقمنة الجارية حاليا في الميناء، قائلا: "كوننا جزءا من شبكة عالمية تتمتع بخبرة تزيد عن 100 عام في مجال الخدمات اللوجستية والنقل والذي يؤكد إمكانية الوصول إلى والاستفادة من أفضل العقول والتقنيات المختبرة في العالم. تسير جميع مشريعنا في تحديث الميناء ورقمنتة وفقا للخطة مع نظامنا الالكتروني لمواعيد الشاحنات الجديد والذي يضمن رحلة أكثر انسيابية وشفافية لجميع العملاء."

كما أن خطط الشركة لإزالة الكربون والطاقة الشمسية جارية على قدم وساق، وتسير الشركة على الطريق الصحيح لاستخدام مستدام للكهرباء بنسبة 100٪ بحلول نهاية العام. وبفضل التزامها الثابت والدعم المستمر من الحكومة، تستعد إي بي إم تيرمينالز البحرين للمساهمة بشكل كبير في التنمية الاقتصادية في البحرين، مع تعزيز مكانتها كميناء إقليمي رائد.