أكد وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، على ضرورة المضي قدماً في تطوير القدرات ورفع معدلات الاستعداد والجاهزية لمواجهة مختلف التحديات الأمنية.

وشهد وزير الداخلية صباح الثلاثاء، حفـل تخريج دورة الصاعقة الـ31، حيث كان في الاستقبال نائب وزير الداخلية الفريق عادل بن خليفة الفاضل، ورئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، ووكيل وزارة الداخلية وقائد قوة الأمن الخاصة الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة.

وأعرب الوزير عن خالص شكره وتقديره لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس الوزراء، على الدعم والمساندة التي تلقاها جميع قطاعات وزارة الداخلية بما يزيد من كفاءة الأداء الشرطي. وخلال الحفل، هنأ الوزير، الخريجين على اجتياز هذه الدورة.


وألقى قائد قوة الأمن الخاصة، كلمة أشاد فيها بالتوجيهات والدعم المستمر، الذي تلقاه القوة من وزير الداخلية، منوهاً إلى أن خريجي هذه الدورة، حصلوا على جميع صنوف التدريب المتقدم لعمليات الشرطة ومهارات أمنية مختلفة، تمكنهم من النهوض بأعمالهم بكل كفاءة ومهنية.

وقدّم خريجو الدورة، عدداً من المهارات العملية التي أظهرت كفاءتهم العالية، مجسدّين مستوى التدريب الذي تلقوه وما وصلوا إليه من جاهزية عالية لأداء الواجبات.

ثم قام الوزير بتكريم أوائل المشاركين في الدورة، مشيداً بالنتائج الطيبة التي حققها الخريجون بما ينعكس على أدائهم في تعزيز الأمن، متمنياً لهم التوفيق والسداد لخدمة الوطن.