عمر البلوشي



تقام اليوم الجولة الثانية من ملحق الصعود والهبوط لدوري ناصر بن حمد الممتاز ودوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بمواجهة قوية وربما قد تكون حاسمة بين كل من فريقي الحد والرفاع الشرقي عند تمام الساعة السابعة مساءً على إستاد مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى.

ويدخل الحد المواجهة وكامل تركيزه يصب نحو الانتصار وضمان البقاء في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم الموسم القادم، حيث حقق الفريق انتصاراً صعباً ومهماً في الجولة الماضية بتفوقه على الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

ويعتبر الحد المرشح الأبرز للبقاء في الأضواء بعد انتصاره في الجولة الأولى وتقديمه أداءً قوياً وثابتاً منذ بداية القسم الثاني من الدوري بقيادة المدرب الأردني إبراهيم حلمي، حيث لم يتعرض الفريق لأي خسارة منذ تولي المدرب مهمة تدريب الكتيبة الحداوية.

وفي الجانب المقابل يخوض الرفاع الشرقي لقاءه الثاني في الملحق من أجل تفادي الخسارة أو التعادل والتي من شأنها أن تعقد موقف الفريق في الجولة الأخيرة أمام الاتحاد.

وقدّم الشرقاوية أداءً مثالياً في الثلث الأول من مباراتهم مع المالكية في الجولة الأولى، إلا أنه بعد تسجيل الهدفين تراجع الفريق بشكل كبير وأعطى المجال للمالكية للتقدم وفرض نفسه بقوة، ونجح فارس الغربية في تحقيق التعادل بنتيجة 2-2، وكان قريباً جداً من تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة لولا عدم التوفيق وإضاعة العديد من الفرص المحققة للتسجيل.

وفي حال ظهور الشرقي بنفس أداء المباراة الأولى وخاصة بعد تقدمه بهدفين دون مقابل، فإنه سيضع نفسه في موقف محرج جداً مع امتلاك الحد الفرصة للتقدم والفوز في المباراة.