تحت رعاية الدكتور عبدالرحمن عبدالحسين جواهري الرئيس التنفيذي لشركة بابكو للتكرير إحدى الشركات التابعة لمجموعة بابكو إنرجيز، تعتزم كلية الهندسة والتصميم وتقنية المعلومات والاتصالات بكلية البحرين التقنية (بوليتكنك البحرين)، وبالشراكة مع ثينك سمارت للتطوير والتدريب، وجنرال اسمبلي، إقامة "معرض مشاريع الخريجين 2024"، حيث يحتضن المعرض هذا العام نحو 350 مشروعًا من مشاريع الخريجين للعام 2024 في مختلف الموضوعات المتعلقة بالهندسة، والتصميم الإبداعي، وتقنية المعلومات والاتصالات.

وسيكون المعرض مفتوحًا للجمهور يوم الخميس الموافق 30 مايو 2024، من الساعة 9:00 صباحًا إلى 3:00 مساءً في قاعة البحرين (مبنى رقم 12) ومبنى 32 بحرم البوليتكنك في مدينة عيسى.

وبهذه المناسبة، أوضحت عميد كلية الهندسة والتصميم وتقنية المعلومات والاتصالات البروفيسور كريستينا جورجانتوبولو أن البوليتكنك تحرص على إقامة هذا المعرض سنويًا حيث تتاح الفرصة لطلبة السنة النهائية بكلية الهندسة لعرض مشاريعهم المطورة وفقًا لاحتياجات السوق المحلية والإقليمية والدولية بما يشجعهم على البحث العلمي والابتكار.

وأشارت إلى أن "هذه المشاريع تضمن التزام كلية الهندسة والتصميم وتقنية المعلومات بمبادئ بوليتكنك البحرين الأساسية مثل تقديم المعرفة الفنية والتقنية، والتعاون المستمر مع القطاع الصناعي في مملكة البحرين من أجل إنتاج خريجين جاهزين للعمل". ودعت البروفيسور كريستينا الجمهور الكريم وجميع المهتمين إلى زيارة المعرض والاطلاع على مشاريع الطلبة المبتكرة، مما يشكل دعمًا لجيل المستقبل والكوادر الوطنية، وحثهم على الابتكار والإبداع ليكونوا مساهمين في دعم الاقتصاد الوطني.