زهراء حبيب

عاقبت المحكمة الكبرى الجنائية الأولى خليجية (54 سنة) تحمل الجنسية الفنلندية بالحبس 6 أشهر لضربها شرطية وسب أخرى خلال توقيفها بالمرور لقيادتها مركبة تحت تأثير السكر.

وقررت المحكمة وقف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات، وإلزامها بدفع 100دينار على سبيل التعويض المدني المؤقت و20 ديناراً مقابل أتعاب المحاماة، علماً بأنها محبوسة على ذمة قضية أخرى .


وفوجئت المدانة بالحكم فأخذت تصرخ فرحاً ستدفع ألفاً و20 وليس 100 دينار فقط.

السيدة الخليجية متورطة في 3 قضايا، وأسبقيات بقيادة مركبة تحت تأثير السكر، كونها تزور البحرين بصورة مستمرة وتدخل بمشادات ومشاكل مع الآخرين.

وسبق وتمت إدانتها بقضية مرورية بالحبس شهراً مع النفاد وإبعاد 3 سنوات.

وفي هذه القضية كانت تقود سيارتها تحت تأثير المسكرات في الجفير، فتوقفت فجأة بمنتصف الطريق قرب دورية للشرطة فسألها الشرطي عن سبب توقفها فأخبرته بأنها متعبة وسكرانة، فتم اصطحابها إلى توقيف نيابة المرور

وفي توقيف المرور أخذت بالصراخ وسب شرطيتين، وصورت الموجودين بالإدارة وعندما حاولت الشرطية منعها، قامت بضربها وركلها وشدتها من ملابسها العسكرية.

وأدينت عن تهمة أنها اعتدت على سلامة جسم المجني عليها الشرطية فأحدثت بها الإصابات الموصوفة بالتقرير الطبي التي لم تعجزها عن أداء أعمالها الشخصية مدة تزيد عن 20 يوماً، ورمت علناً المجني عليهما الشرطيتين بما يخدش شرفهما واعتبارهما.