نجحت جمعية الصحة و السلامة في تدريب 62 متطوعاً لبرنامج "حلق بحلمك"، الذي تنظمه جمعية مدينة عيسى الخيرية الاجتماعية بالتعاون مع نادي مدينة عيسى الرياضي، ضمن مشروعها مسعف لكل عائلة.

وقال رئيس جمعية الصحة والسلامة د.مصطفي السيد "تعتبر هذه الدورة إنجازاً مشرفاً يُحسب لمشروع مسعف لكل عائلة لكون أنه تم تدريب هذا العدد الكبير في وقت واحد، ضمن برنامج استمر 8 ساعات".

وأشرف على الدورة 7 مدربين متخصصين في الإسعافات الأولية وهم كل من صلاح العرادي، محمد عاشور، أحمد سلمان، محمد حسن، سيد محمود محمد ، حسن شعبان، والمدربة مدينة سعيد، والتي تم من خلالها تدريب المتطوعين على مختلف المهارات التي يحتاجها المتطوع في الاستجابة للحالات الطارئة سواء كانت في مكان تقديم البرنامج أو المنزل أو في مكان العمل، كما اشتملت الدورة على المادة العلمية للإسعافات الأولية والتطبيق العملي، بالإضافة إلى الامتحانين النظري والعملي.



يذكر أن الجمعية تقدم هذا البرنامج مجاناً لمختلف مؤسسات المجتمع المدني برعاية شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات "جيبك" وشركة عقارات السيف، كما تمت رعايته سابقاً من قبل شركة نفط البحرين "بابكو" مطلع العام 2012.