قامت المدرسة البريطانية الثلاثاء، بتقديم جوائز التميز لاثنين من طلابها المتفوقين في امتحانات شهادة الثانوية العامة الدولية "GCSE" اللذين حققا نتائج استثنائية باهرة، وهما ليلى العماري، التي حصلت على أعلى الدرجات على مستوى العالم في مادة الفنون الجميلة: الفن والتصميم، وعدنان دمشقية، الحاصل على أعلى الدرجات على مستوى العالم في مادة اللغة الفرنسية، ضمن امتحانات شهادة "GCSE" الدولية.

وقام بتقديم الجوائز إلى الطلبة المتفوقين السفير البريطاني لدى مملكة البحرين، سايمون مارتن، حيث حضر الحفل الذي أقيم بمقر المدرسة البريطانية البحرين أعضاء الهيئة الطلابية وطاقم التدريس بالإضافة إلى أولياء أمور الطلبة ومجموعة من الضيوف وكبار الشخصيات.

وقالت، رئيسة المدرسة البريطانية البحرين جولي جلبرت: "نفخر بتقديم جوائز التميز للمتفوقين من طلبة المدرسة البريطانية البحرين، لما حققوه من نتائج باهرة فاقت جميع النتائج التي حققها نظرائهم على مستوى العالم".



وأضافت: "مما لا شك فيه أن هذه النتائج الممتازة تعكس الجودة العالية لمستوى التعليم الدولي الذي تقدمه المدرسة البريطانية لأبنائها من الطلبة، إذ تؤهلهم للمنافسة على أعلى المستويات العالمية..سنواصل استثمارنا في المدرسة بشكل أكبر، مع استحداث أفضل الممارسات المتوفرة من مؤسسة "إنسبايرد" من كافة أنحاء العالم لمواصلة النهوض بمستوى التعليم بالمدرسة".

يذكر أن المدرسة البريطانية البحرين، مازالت تحتفظ بمكانتها كواحدة من كبرى المؤسسات التعليمية التي تضم المراحل التعليمية الثلاث في مملكة البحرين ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي. وتواصل المدرسة، عاماً تلو الآخر، تحقيق نتائج متميزة في امتحانات المستوى (A) وشهادة الثانوية العامة، تمشياً مع هدفها المنشود والتزامها تجاه التفوق الأكاديمي، المسؤولية والانفرادية.