أشاد رئيس مجلس الشورى علي الصالح، بما تشهده علاقات الصداقة التاريخية بين مملكة البحرين وجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة، من نمو وازدهار كبيرين، معربًا عن فخره واعتزازه بما تحقق من إنجازات متميزة بين البلدين الصديقين على الصُعد كافة، خلال استقباله سفير جمهورية باكستان الإسلامية جالفيد ماليك، صباح الإثنين في مقر المجلس، بمناسبة انتهاء فتره عمله.

وأشاد رئيس مجلس الشورى بالجهود الكبيرة التي بذلها السفير في تعزيز العلاقات البحرينية الباكستانية، متمنياً له كل التوفيق والنجاح في مهام عمله المقبلة.

وأشار رئيس مجلس الشورى إلى أن عمق ومتانة العلاقات التاريخية الوطيدة تحققت بفضل حكمة قيادتي البلدين الصديقين، وحرصهما على تقوية الروابط المشتركة، والمضي نحو تنفيذ مختلف المشاريع الاقتصادية، والتجارية، والبرلمانية، التي تصب في مصلحة البلدين، وشعبيهما الكريمين.



وأكد حرص مجلس الشورى على تعزيز العلاقات التشريعية والبرلمانية مع الجمهورية الصديقة، مشيدًا في هذا الإطار بنتائج الزيارة الرسمية التي قام بها لجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة، خلال شهر سبتمبر من العام الماضي 2017، وما أفرزته من تنسيق وتعاون مشترك حول مختلف القضايا ذات البعد التشريعي، مثمناً جهود السفير في الإسهام بنجاح هذه الزيارة.