بادرت جمعية الصحة والسلامة البحرينية، إلى إطلاق مشروع "نريدك سالماً" بالتزامن مع أسبوع المرور الخليجي، حيث قال رئيس مجلس إدارة الجمعية د.مصطفى السيد إن المشروع يهدف للتوعية بشأن قيادة الدراجات، ويستهدف على وجه الخصوص سواق الدراجات النارية وبالتحديد فئة سواق التوصيل والمطاعم، بالإضافة إلى الهواة، كما يستهدف توعية جميع مرتادي الطرق وتعريفهم بمبادئ السلامة للتعامل مع سواق الدراجات.

وقدم السيد خالص تعازيه بوفاة كل من الشاب محمد عبدالهادي السني، والشاب نبيل نادر آل شهاب الذين لقوا حتفهم جراء وقوع حادثين متفرقين أثناء قيادتهم للدراجات النارية خلال الأسبوع الماضي، راجياً من الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهاليهم الصبر والسلوان.

واعتبر بأن كل نفس بشرية هي عزيزة علينا، مما يحفزنا لبذل أقصى الجهد للنهوض بالمشاريع النبيلة في سبيل خدمة المجتمع وحماية أبنائه.



وتشير تفاصيل المشروع، إلى أنه سيتضمن إقامة حفل افتتاحي بالتعاون مع شركات القطاع الخاص، كما سيتضمن محاضرات للتوعية المرورية بالتنسيق مع اﻹدارة العامة للمرور، إلى جانب التنسيق مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

كما ستنظم الجمعية مسابقة ﻹنتاج الأفلام الهادفة والتصوير الفوتوغرافي، على أن تكون الأفلام والصور مشجعة ومحفزة للالتزام بمبادئ السلامة في الطريق، حيث بإمكان كافة الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص المساهمة في إنجاح هذا المشروع الكبير، حيث يتطلب ذلك دعماً مادياً ولوجستياً.

وأصدرت الجمعية فيلم "نريدك سالماً" برعاية مجموعة مطاعم الأبراج وبالتعاون مع مجموعة سند للإنتاج الفني ضمن الحملة الإعلامية للمشروع، حيث سيتم نشره عبر صفحة اليوتيوب التابعة للجمعية.