أكدت وزيرة الصحة فائقة الصالح، الدعم السخي والمتواصل من جانب المتطوعين ومؤسسات المجتمع المدني الذي يؤكد على تطبيق مبادئ الشراكة والمسؤولية المجتمعية بين القطاعين العام والخاص.

واستقبلت الصالح الثلاثاء بمكتبها بديوان الوزارة وفد نسائي تطوعي يعمل على تقديم الدعم لمختلف برامج ومشاريع وزارة الصحة، والذي يعمل على تحسين الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمرتادين لمرافق وزارة الصحة.

وأثنت على مجمل المساهمات النبيلة لصالح رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة في البحرين بما يجسد روح التعاون والعمل المشترك، معربة عن عميق شكرها وتقديرها لهذا التبرع المقدم للوزارة.



وتم استعراض الخطط التي سيقوم بها الوفد النسائي والمتمثلة في تطوير الخدمات لمستشفى الطب النفسي، بحيث سيتم بناء مبنى جديد وهو عبارة عن صالة رياضية متعددة الاستخدامات، وتشمل قاعات مختلفة وغرفة للألعاب الرياضية، إلى جانب مرافق للخدمات العامة واللازمة للتمارين الرياضية. إلى جانب ذلك تم التباحث حول تطوير بعض المرافق والمساحات الجانبية والتي تشمل الحدائق ووضع المجسمات الفنية والتي تظهر النواحي الجمالية للمرافق الصحية.

وأبدى الوفد التطوعي على استمرارهن بدعم الخدمات الصحية المقدمة من جانب وزارة الصحة ولكافة فئات المجتمع البحريني، والذي يساهم بشكل فعال في تحسين مستوى جودة الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للعديد من المرضى.