أكد محمد العرادي رئيس مركز شباب عراد، دعمه وتأييده لتصريحات سمو الشيخ ناصر بن حمد ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية البحرينية التي دعا فيها إلى عدم الالتفات للدعوات المشبوهة التي تتعرض إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد.

وحذر العرادي من خطورة ما يقوم به بعض أصحاب الحسابات المجهولة والمشبوهة التي تعبث بالأمن الوطني، وتساهم في تشويه صورة البحرين وزرع الفتنة بين مختلف مكوناتها وشخصياتها الوطنية، مشيداً بدعوة سمو الشيخ ناصر بن حمد بعدم التجاوب مع هذه الدعوات أو التأثر بها، خاصة وأنها تسعى للنيل من الثوابت الوطنية.

وأشاد العرادي بدور وزارة شؤون الشباب والرياضة التي سعت دائماً لتعزيز اللحمة الوطنية داعياً عموم شباب البحرين وخاصة المنتمين إلى المراكز الشبابية، إلى عدم الالتفات لأصحاب النوايا السيئة الذين يعملون على إزكاء الفتنة وتسميم الأجواء الوطنية من خلال الهاء الناس بمتابعة معارك وهمية لا تخرج عن إطار وسائل التواصل الاجتماعية.



ولفت إلى أن هذه الحسابات تفتقد إلى المصداقية والقدرة على المواجهة، لذلك تلجأ إلى استخدام الحسابات الوهمية والأسماء الرمزية وتتعمد استخدام بعض الصور وأسماء قيادات رسمية للإيحاء بصدق معلوماتها.