ينظم النادي العالمي للإعلام الاجتماعي، المنتدى الدولي الأول للمتحدثين Speak in Bahrain يوم السبت المقبل، تحت رعاية محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة.

ويشارك في نسخة المنتدى الرابعة 30 متحدثاً عالمياً من الولايات المتحدة الأمريكية، واليابان، وهولندا، وأستراليا، ومملكة تايلند، والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى متحدثين من مملكة البحرين التي تستضيف هذا الحدث للمرة الأولى.

ولفت محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة إلى ما تتميز به المملكة تتميز من حسن استقبال وتنظيم المنتديات والفعاليات العالمية.



وقال علي سبكار الرئيس الشريك للنادي العالمي للإعلام الاجتماعي: "إن هذه المناسبة تأتي تدعيماً لمجهودات الأشخاص الراغبين في تعزيز مهارات التواصل والتأثير، والذين يدركون مبدأ سحر الكلمة، ووقعها في قلوب المستمعين وعقولهم، من أجل التأثير والوصول إلى النتيجة المرجوة".

وأضاف: "يناسب المنتدى مختلف الفئات، بدءاً من المتحدثين الرسميين ومن لديه مهمة الخطابات العلنية، وصولاً إلى جميع الفئات التي تتواصل مع الجماهير كالمسؤولين، ومديري حسابات التواصل الاجتماعي الأهلية والتجارية، وأصحاب الأعمال، والمسوقين، والتربويين، والإعلاميين، بل عموم الناس الذين يستفيدون من مهارات الحديث في وظائفهم وعلاقاتهم المهنية والاجتماعية".