أكد النائب عادل بن حميد، أن التوجيه الصادر عن صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، بشأن اعتماد 15 مليون دينار للشراء المباشر والفوري لـ650 نوعاً من الأدوية بصفة مستعجلة، يعكس حرص سموه على ضرورة المحافظة على توفير كافة الخدمات الصحية للمواطنين وضمان وصولها بالشكل المناسب بما يلبي احتياجات المواطنين في هذا الجانب.

وأكد أن ذلك ليس بغريب على سموه في تلمسه حاجات المواطنين والسعي الدائم لإزالة كافة العقبات التي تحول دون وصول كافة الخدمات الحكومية للمواطنين.

ودعا بن حميد المسؤولين في وزارة الصحة، إلى ضرورة الإسراع في تنفيذ التوجيهات بهدف التخفيف من معاناة المواطنين إزاء مشكلة نقص الأدوية في الكثير من المراكز الصحية والمستشفيات الحكومية.



كما طالب المسؤولين بوزارة الصحة بضرورة اتخاذ مزيد من الإجراءات والخطوات العملية لحل مشكلة التراجع في بعض أوجه الخدمات الصحية للمواطنين.

وشدد على أنه لا تهاون في كل ما يمس صحة الناس وسلامتهم وتوفير العلاج المناسب لهم، منوهاً إلى أن بعض الأقسام العلاجية المهمة باتت تعاني من نقص واضح في خدماتها العلاجية المقدمة للمواطنين؛ الأمر الذي يتطلب تدارك ذلك وعدم السماح بمزيد من التراجعات في هذا الجانب.