تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة من الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية د. عبد اللطيف بن راشد الزياني، بمناسبة الإنجاز الوطني المشرف الذي حققته حفيدة رئيس الوزراء الملازم ثاني طيار الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة بإقلاعها بنجاح في أول طلعة جوية بطائرة مقاتلة.

وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله



رئيس وزراء مملكة البحرين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وبعد،،

يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم أصدق مشاعر التهنئة والتبريكات بالإنجاز المتميز وغير المسبوق الذي حققته حفيدتكم الملازم ثاني طيار الشيخة عائشة بنت راشد آل خليفة في مجال الطيران الحربي والعسكري، والذي تمثل في قيادتها لأول طلعة جوية بطائرة قتالية مجسدة بذلك روح الجسارة والجدارة والعزيمة للمرأة البحرينية التي رأت فيها مصدر فخر والهام لخدمة الوطن والذود عن حياضه من خلال سلاح الجو البحريني. الأمر الذي يعكس بجلاء الحرص على تأهيل وتدريب الكوادر البحرينية وصقل مهاراتهم والرفع من قدراتهم القتالية واكسابهم الخبرات اللازمة في كافة المجالات العسكرية.

أسأل الله العلي القدير أن ينعم على سموكم بموفور الصحة والعافية وطول العمر وأن يكتب لجهودكم المخلصة التوفيق والنجاح، وأن يحفظ البحرين وشعبها الوفي في ظل القيادة الحكيمة والتوجهات السديدة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله.

وتفضلوا بقبول أسمى آيات التقدير والإحترام.

الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية

د. عبد اللطيف بن راشد الزياني