زكت جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، أحمد عطية رئيسًا لمجلس الإدارة، فيما تم اختيار د. عصام العلوي نائب الرئيس لشؤون التدريب والشهادات الإحترافية.

جاء ذلك، خلال اجتماع الجمعية العمومية العادية وانتخابات مجلس الإدارة الجديد للعامين 2018 ـ 2020 في دورة عملها العشرين، بحضور الرئيس الفخري للجمعية د. إبراهيم الدوسري، حيث تم اختيار بهيجة الديلمي نائب الرئيس لتطوير الكوادر البشرية، سمية عادل أمين السر العام، منير سرور الأمين المالي.

فيما تم اختيار د. أمل الجودر مدير العلاقات المؤسسية والمصادر المالية، محمد أحمدي مدير البرامج الاحترافية، سميرة علي مدير التطوير الاحترافي وتنمية الشباب، د. حورية عباس مدير الإعلام وتنمية المرأة، خالد مراد مدير الفعاليات والبرامج، عبدالرحمن العوضي مدير العضوية والشؤون الاجتماعية.



وقدم رئيس مجلس الإدارة م. محمد الشيخ، خلال الاجتماع كلمة ترحيبية نيابة عن مجلس الإدارة، شكر خلالها أعضاء الجمعية العمومية على تفاعلهم المستمر ومشاركتهم المتميزة في مختلف فعاليات وبرامج الجمعية، موضحًا بأن ذلك قد ساهم في إبراز مكانة الجمعية في مختلف المحافل المحلية والخارجية.

فيما أشاد الرئيس الفخري للجمعية، بإنجازات الجمعية خلال الدورة السابقة، مثنيًا على جهود أعضاء مجلس الإدارة الذين عملوا بروح الأسرة الواحدة طوال العامين، من أجل المساهمة في تطوير التدريب وتنمية الموارد البشرية في البحرين.

واستعرضت أمين السر العام د. حورية عباس، التقرير الأدبي للعامين 2016/2018 متضمنًا ما تم إنجازه خلال الدورة، بينما قدم الأمين المالي محمد أنور موجزًا للتقرير المالي، إذ أثنى أعضاء الجمعية على ما جاء فيه من إنجازات يفخرون بها، خاصة وأن الجمعية بإمكانياتها المحدودة بصدد الانتهاء من بناء المقر الجديد للجمعية بمواصفات عالمية.

وبعد انتهاء الاجتماع تسلمت لجنة الانتخابات برئاسة د. سلمان الفردان مهمة الإشراف على عملية التصويت، واختيار مجلس الإدارة الجديد المكون من 11 عضوًا، من بين 18 مترشحًا.