ينتظر أن تنتقل وزارة الصحة إلى مبنى أبراج الخير نهاية العام الحالي، حيث بحثت وزيرة الصحة فائقة الصالح خلال استقبالها الخميس، الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية د.مصطفى السيد، المستجدات وسير العمل في التجهيزات النهائية للبرج قبل الانتقال.

وعبرت الوزيرة، عن اعتزازها بالتوجيهات السامية لجلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة بالرعاية الملكية للأيتام والأرامل وجهود مملكة قيادةً حكومةً وشعباً، وما تقدمه المؤسسة الخيرية الملكية من خدمات لرعاية أسرها وتوفير الحياة الكريمة لهم.

وأشارت إلى أن وزارة الصحة ستكون أحد الجهات المساهمة في دعم مشاريع المؤسسة الخيرية الملكية، بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، وبذلك تكون الوزارة استثمرت أموالها في مشروع كبير يعد من أفضل الاستثمارات وهو الاستثمار في عمل الخير الذي يعم نفعه على جميع شرائح المجتمع.



وقدمت الوزيرة التهاني والتبريكات للسيد بمناسبة تنصيبه سفيراً للنوايا الحسنة للشؤون الإنسانية، بترشيح سامي من مؤسسة المنجزين العرب واعتماد وزارة الخارجية البحرينية والخارجية المصرية، وأعربت عن بالغ اعتزازها بجهوده النبيلة في مجالات العمل التنموي والخيري والإنساني داخل وخارج المملكة.

وقدم الأمين العام للمؤسسة الخيرية أول نسخة من كتابه "وطني البحرين" للوزيرة التي أشادت بالجهود التي بذلها في إعداد وتجهيز الكتاب الذي يعد إضافة جديدة للمكتبة البحرينية بما يتضمنه من قيمة معرفية وثقافية، معربةً عن تمنياتها له بالتوفيق والنجاح.