أكد المدير العام لبلدية المحرق، إبراهيم الجودر، أن البلدية وضمن استراتيجيتها في الرقابة على المنشآت، حريصة على تطبيق الأنظمة والقوانين للحد من المخالفات الموجودة في مختلف مناطق محافظة المحرق.

وقال خلال زيارة ميدانية إلى منطقة عراد الخدمية يرافقه عضو مجلس المحرق البلدي عن الدائرة السابعة صباح الدوسري، إنه حسب توجيهات وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني عصام خلف، ووكيل الوزارة لشؤون البلديات د.نبيل أبو الفتح، وضعت البلدية خطة زمنية للانتهاء من حصر المشكلات الموجودة في منطقة عراد الخدمية لمعالجتها بأفضل السبل والحلول الممكنة.

وأوضح المدير العام خلال الزيارة بحضور عدد من المسؤولين في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة وهيئة تنظيم سوق العمل والمجلس الأعلى للبيئة ومديرية شرطة المحرق، أن هذه الزيارة التفقدية جاءت للاطلاع على المنافذ البلدية المقترحة بصورة أوضح على أرض الواقع لتنظيم الحركة المرورية بالشوارع الرئيسة والفرعية بشكل ملائم، ومرض لقاطني المنطقة السكنية المحصورة حالياً بين القسائم الخدمية.



كما سيتم توسعة بعض المنافذ التي تسبب الاختناقات المرورية عبر إزالة بعض الأشغال الموجودة في المنطقة وتنظيم الشوارع في بعض الأماكن، ودراسة إمكانية إنشاء مواقف إضافية للسيارات.

من جانبها، أكدت العضو البلدي صباح الدوسري، دعم المجلس البلدي للجهاز التنفيذي في إجراءاته ضد المخالفين، مشددة على ضرورة تكثيف الحملات التفتيشية التي ستسهم بشكل مباشر في خفض عدد المخالفات.

وأشادت بالتعاون المثمر لمختلف الجهات ذات العلاقة في حصر جميع المخالفات الموجودة، وسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها مما يعزز المنظومة الرقابية بمنطقة عراد الخدمية.