أشاد محافظ محافظة المحرق، سلمان بن عيسى بن هندي المناعي، بالتعاون البناء والملموس بين المحافظة وجميع المآتم بالمحرق والجهات الرسمية ذات الصلة، خلال المناسبات والشعائر الدينية، مؤكداً أن محافظة المحرق، تضع كل امكانياتها في سبيل إنجاح مختلف المناسبات الدينية.

واستقبل المحافظ رؤساء المآتم بالمحافظة، بحضور رئيس الأوقاف الجعفرية،الشيخ محسن آل عصفور، وممثلين لمديرية شرطة محافظة المحرق والإدارة العامة للمرور، وبلدية المحرق، وهيئة الكهرباء والماء والجهات المعنية.



وناقش اللقاء الترتيبات والخطط التنظيمية لموسم عاشوراء لهذا العام، وأكد بن هندي، أن المحافظة ستعمل على توفير جميع الاحتياجات اللازمة لضمان نجاح الاستعدادات لهذه المناسبة الدينية، وأن مثل هذه المناسبات تعتبر فرصة لتوطيد أواصر المحبة واللحمة الوطنية بين أهالي المحافظة .

من جانبه أشاد رئيس الأوقاف الجعفرية بهذه اللقاءات التنسيقية، التي تعكس الوجه الحضاري للبحرين بشكل عام والمحرق بشكل خاص، مقدماً شكره للمحافظ على هذه الدعوة.

وعرض رؤساء المآتم خلال الاجتماع احتياجاتهم ومرئياتهم، مشيدين بتعاون الجميع، مرحبين بمثل هذه الاجتماعات التي من شأنها تعزيز اللحمة الوطنية وتوفير الخدمات والاحتياجات اللازمة.

و قدم المحافظ شكره للحضور، مثمناً التعاون البناء والتنسيق الدائم بين المآتم و المحافظة، مشيداً بالدور الهام والبارز لوزارة الداخلية في تسيير وتقديم الخدمات لمثل هذه المناسبات.

ورفع الشكر باسمه واسم الحضور، إلى الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، ومدير عام بلدية المحرق، ومديرية شرطة محافظة المحرق وكافة الجهات ذات العلاقة.