أكد وزير شؤون الكهرباء والماء، د.عبدالحسين ميرزا تطلع وزارته إلى المزيد من التعاون مع جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية، من خلال دعم وزارته، لبرامج التنمية البشرية وخطط تدريب العناصر والكفاءات، وفق برامجها لتأهيل العناصر الوطنية.

جاء ذلك خلال لقائه بمكتبه، السبت، مجلس إدارة جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية الجديد، بقيادة رئيس مجلس الإدارة أحمد عطية، ومستشار الجمعية والرئيس التنفيذي محمد محمود الشيخ، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة الجديد.

وقدم الوزير خالص التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء مجلس الإدارة الجديد على انتخابهم مؤخراً، ونيلهم ثقة الجمعية العمومية، متمنياً لهم كل التوفيق والسداد في المرحلة القادمة من العمل في تطوير قطاع التدريب والموارد البشرية بمملكة البحرين، ومتمنياً للجمعية والقائمين عليها المزيد من العطاء من أجل صالح الوطن والمواطنين.



وأشاد ميرزا بدور الجمعية في خدمة مسيرة التنمية الشاملة التي تشهدها البحرين من خلال الاهتمام بالعنصر البشري، وبرامج التنمية البشرية وتدريب العناصر والكفاءات، مؤكداً أن الجمعية وبما لديها من خبرات وكفاءات قادرة على أن تسهم بشكل كبير في تطوير هذا القطاع الهام وتلبية احتياجات البحرين في هذا المجال.

ونوه رئيس مجلس إدارة الجمعية بالدعم المتميز الذي تحظى به الجمعية من د.ميرزا، وقال "لولا هذا الدعم والتشجيع من الوزير منذ بدء تأسيس الجمعية، لما توفقنا في تحقيق الإنجازات التي حققناها، متطلعاً إلى تعميق أواصر التعاون بين الطرفين خلال المرحلة القادمة".

وأعرب رئيس وأعضاء الجمعية، عن خالص الشكر والتقدير للوزير ميرزا على حسن الاستقبال، وعلى ما يوليه من دعم واهتمام بالغ بالجمعية وبرامجها، مؤكدين على سعيهم لتعزيز التعاون القائم للمزيد من العمل والجهد لنهضة الوطن وتطوره وازدهاره.