شارك أكثر من 40 عضو توستماسترز بالاضافه الى مجموعه من الزوار، في فعالية "البيت المفتوح"؛ التي نظمها نادي البحرين المتقدم للتوستماسترز السبت الماضي، حيث شهدت إقبالاً كبيراً من داخل وخارج النادي.

وأكد رئيس النادي علي شهباز علي، أن أندية التوستماسترز، تساهم في تخليد الخطابة كأسلوب لتطوير أفكار قادة المستقبل من أبناء البحرين.

وأوضح شهباز، أن النادي يوفر بيئة إيجابية داعمة حيث تتاح الفرصة للأعضاء لتطوير مهاراتهم في التواصل والقيادة.



وتضمنت الفعالية مجموعة متحدثين محترفين، من بينهم مدير القسم 20 خورام سلمان، ومدير تطوير الأندية محمد سليم، ومدير القسم شيفراج، ومديرة المنطقة روز هيرنانديز، الى جانب عدد من المتحدثين الآخرين.

واستعرض رئيس النادي، ونائب الرئيس للتعليم فرهاز فاروق، كيفية تعمل المنظمة، بالإضافة إلى شرح عن برنامج التعليم الجديد المشار إليه باسم "المسارات".

وتخللت الفعالية، فقرات متنوعة من ضمنها فقرة الخطب المعدة والخطب الارتجالية، كما شهد الحضور أيضا حفل تنصيب اللجنة التنفيذية للنادي.

يذكر أن منظمة التوستماسترز العالمية، هي منظمة تعليمية غير ربحية في جميع أنحاء العالم تعمل على تمكين الأفراد من أن يصبحوا قادة أكثر فاعلية.

ساعدت المنظمة أطيافاً متنوعة في المجتمع بأن يصبحوا متحدثين اكثر ثقة وقادة اكثرمهارة منذ العام 1924.ومن الجديرر بالذكر ان عدد الافراد المسجلين في عضوية المنظمة تتجاوز 357 ألف شخص في أكثر من 16600 نادي في 143 دولة حول العالم.