منحت جمعية الكشافة الكويتية، عضو مجلس الشورى، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، فؤاد الحاجي وسام التميّز، نظير إسهاماته، ودعمه المتواصل للحركة الكشفية الخليجية والعربية.

وأعربت الجمعية، برئاسة د. عبدالله الطريجي رئيس الجمعية، عن فخرها واعتزازها بما يقدمه الحاجي من عمل مخلص، وجهود متواصلة، للنهوض بالحركة الكشفية، والارتقاء بها إلى مستويات متقدمة.

من جانبه، قدم الحاجي، الشكر لجمعية الكشافة الكويتية، مثمنًا الدور الكبير الذي تقوم به الجمعية، من خلال التعاون والتنسيق مع الجمعيات والمنظمات الكشفية، إلى جانب احتضانها للعديد من المنتديات والملتقيات العربية، كان آخرها الملتقى العربي لتفعيل الدور المجتمعي لرواد الكشافة والمرشدات، الذي شهد حوارًا مفتوحًا بين البرلمانيين، ورواد الكشافة في عدد من الدول الخليجية والعربية.



وقال الحاجي، إن منحه وسام التميّز من الجمعية، يُعد دافعًا لبذل المزيد من الجهود، والعمل على تطوير الحركة الكشفية، بالتعاون والتنسيق مع أعضاء البرلمانات، ومراجعة التشريعات والقوانين الخاصة بالكشافة والمرشدات، وجعلها عنصرًا أساسيًا من عناصر النجاح والتقدم.

ونوّه الحاجي، لعطاءات د. عبدالله الطريجي، من خلال رئاسته للجمعية والاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، وحرصه على فتح قنوات التواصل والتنسيق مع مختلف الجهات، بما يجعل الاتحاد والجمعية في مقدمة المنظمات الكشفية في العالم.