أشاد وزير شؤون الكهرباء والماء، د.عبدالحسين ميرزا، برغبة ومبادرة جمعية مدينة عيسى التعاونية، لاستخدام الطاقة النظيفة في المرافق التي تديرها الجمعية.

واستقبل ميرزا بمكتبه، وفداً من الجمعية، يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة، مجدي النشيط، وعدد من الأعضاء، بحضور نائب الرئيس التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية بهيئة الكهرباء والماء، م. محمد عبدالرحيم الصادقي.

وأشاد بالجهود، التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس الإدارة، في خدمة الجمعية وأعضائها والأهالي والقاطنين في المنطقة، مؤكداً على الدور الإيجابي للجمعيات التعاونية في خدمة المجتمع البحريني.



وأشار ميرزا، إلى أن قطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، يولي أهمية كبيرة في دعم وتشجيع كافة الجمعيات والمؤسسات الخيرية والتعاونية انطلاقاً من حرصها في خدمة الوطن والمواطن.

وتم خلال اللقاء، استعراض البرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية، مبدين رغبتهم في استخدام أنظمة الطاقة الشمسية في محطة الوقود، التي تديرها الجمعية، لتفعيل الاستفادة من الطاقة النظيفة والمساهمة في انتاج الكهرباء من الطاقة المتجددة.

وقدم الوزير، عرضاً مرئياً حول خطط ومشاريع الطاقة المستدامة في البحرين، وأعطى صورة واضحة لرئيس وأعضاء جمعية مدينة عيسى التعاونية، حول إجراءات التوصيل والاستفادة من الطاقة الشمسية في المرافق والمنشآت.

من جانبه قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية مدينة عيسى، شكرهم للوزير والمسؤولين على وعلى دعمه وتشجيعه والتعاون الإيجابي.