وقعت جمعية البحرين للتدريب وتنمية الموارد البشرية مذكرة تفاهم مع شركة روشكوم كشريك استراتيجي لمؤتمر الموارد البشرية بنسخته السابعة، والذي سيعقد تحت رعاية وزير شؤون الكهرباء والماء د.عبدالحسين ميرزا يومي 27 و28 نوفمبر.

وأقيمت احتفالية خاصة للتوقيع على هذه الشراكة الاستراتيجية بمبنى الجمعية في العدلية بحضور الرئيس التنفيذي لشركة روشكوم، إم أيه سردار، ورئيس مجلس إدارة جمعية البحرين للتدريب، أحمد عطية، ونائب الرئيس لشؤون التدريب د.عصام العلوي، وكل من خالد مراد، عبدالرحمن العوضي، منير سرور أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وقال عطية: "إن الجمعية تحرص على تقديم دعم واسع النطاق لمؤتمرات الموارد البشرية في المنطقة"، وأضاف أن "هذه الشراكة تدخل ضمن سياسة الجمعية على المشاركة الفاعلة في نشر المعرفة ورفع كفاءة الطاقات العاملة في مجالات التدريب والموارد البشرية في القطاعين العام والخاص".



وأكد الالتزام بتعزيز مستويات مهارات وقدرات خبراء الموارد البشرية في البحرين من خلال شبكة التعلم وتبادل المعرفة والتطوير المهني.

وأضاف عطية: "ندرك أهمية المجالات المختلفة للموارد البشرية والتدريب وإسهامها بشكل كبير ومباشر في تنمية الكادر الوطني وإننا لنفخر بالتزامنا كجمعية كشركاء للجهود الحكومية في مجال التنمية البشرية من خلال تنظيم الفعاليات وتسليط الضوء على أفضل الممارسات التي تعزز من هذا المجال".

فيما أكد الرئيس التنفيذي لشركة روشكوم شريدر أن إعلان الجمعية كشريك استراتيجي يعد تطوراً هاماً للمؤتمر.

وأضاف: "نؤمن بأننا سنعظم جهودنا في تحقيق أفضل الممارسات في مجالات استراتيجية وإدارة الموارد البشرية بالمملكة من خلال التعاون المشترك مع استمرار الشركات في إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لمواصلة التقدم والمنافسة بفعالية".