تلقى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المفدى حفظه الله ورعاه برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه وذلك بمناسبة نجاح الانتخابات النيابية والبلدية.

ونصت البرقية:

"حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظة الله ورعاه



ملك مملكة البحرين المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

يطيب لي أن أعبر لجلالتكم ولشعب البحرين الكريم عن خالص التهاني والتبريكات بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته عملية الانتخابات النيابية والمجالس البلدية 2018.

معبرين عن بالغ اعتزازنا لما شهدته العملية الانتخابية من نزاهة وشفافية، ومن حسن تنظيم ومشاركة كبيرة وفاعلة من مختلف الأطياف والأعمار، وصلت نسبتها إلى 67%، وهو ما يجسد ما يتميز به شعبنا الوفي من حسٍ وطني راقٍ، وولاءً لقيادتكم، وحرصه على الدفع قدماً بالمسيرة الوطنية المباركة، بما يحقق تطلعات جلالتكم في وطن شامخ مزدهر ينعم فيه الجميع بالأمن والتقدم والاستقرار.

وإننا ليسعدنا أن ننتهز هذه المناسبة لنؤكد لجلالتكم حرص الحكومة على مواصلة العمل من أجل دعم وترسيخ الديمقراطية والمسيرة التنموية الشاملة التي تشهدها المملكة في ظل قيادتكم الحكيمة.

ندعو المولى عز وجل أن يحقق لمملكتنا الغالية ولشعبنا الوفي المزيد من الازدهار والرفعة والتقدم والنماء، وأن ينعم على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة وطول العمر.

والله يحفظكم ويسدد على الدوام خطاكم.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

خليفة بن سلمان آل خليفة

رئيس الوزراء