احتفلت المؤسسة الخيرية الملكية بموظفاتها بمناسبة يوم المرأة البحرينية، في فعالية خاصة أقامتها بهذه المناسبة، تكريماً لجهودهن اللاتي يبذلنها في خدمة الأيتام والأرامل والأسر المحتاجة ودعم العمل الخيري والإنساني داخل وخارج مملكة البحرين.

وأشاد الأمين العام للمؤسسة د.مصطفى السيد بمبادرات صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة وجهود سموها البارزة لتحقيق النجاح في مجال تمكين المرأة البحرينية.

وأكد أن هذه الجهود تعكس الاهتمام الكبير الذي توليه البحرين، وما تمثله من أهمية كبير وقيمة معنوية لإنجازات المرأة البحرينية والتي هي خير مثال للمرأة المثابرة والمجتهدة والطموحة والتي استطاعت أن تتقلد أعلى المناصب والمستويات ونجحت في مختلف الأصعدة.



وأشار السيد، إلى أن شعار يوم المرأة هذا العام "المرأة في مجال العمل التشريعي والبلدي" يؤكد الدور المهم الذي تتبوؤه المرأة في هذا المجال، وقد شهدنا منذ أيام عرس البحرين الديمقراطي والذي أسفر عن وصول 10 نساء لهذا المجال، مما يدل على وعي المرأة وحنكتها.

كما هنأ جميع موظفات المؤسسة بيوم المرأة البحرينية، مشيداً بما يقدمنه من عمل دؤوب وجهود مخلصة في تحقيق الإنجازات والمساهمة في عمل المؤسسة بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسعيهن بكل تفانٍ وإخلاص لخدمة المحتاجين بما يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه مملكتنا الغالية للمواطنين الكرام وأهمية تحسين الخدمات لهم.

وشاركت في الحفل الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية عضو مجلس الشورى السابق سعادة الدكتورة مريم الجلاهمة حيث هنأت موظفات المؤسسة بمناسبة يوم المرأة البحرينية، مشيدة بجهودهن في خدمة العمل الخيري والإنساني وتذليل السبل لمساعدة المحتاجين.

وقام السيد في نهاية الحفل بتكريم جميع موظفات المؤسسة الخيرية الملكية وشكرهن على الدور الكبير الذي يقمن به.