رفع وكيل الوزارة لشؤون البلديات في وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني د.نبيل أبو الفتح أسمى آيات التهاني والتبريكات لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى شعب البحرين بالأعياد الوطنية. مشيراً الى أن البحرين تعيش هذه الأيام أفراحها الوطنية في ظل تحقق إنجازات مهمة على مختلف الأصعدة بفضل القيادة السياسية الحكيمة للبلاد.

وقال أبو الفتح، في بيان السبت، إن "العيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك مقاليد الحكم فرحة وطنية تعكس مشاعر الولاء والعرفان للوطن وقائده كما أنها مناسبة لشحذ الهمم من أجل بناء الأوطان"، مؤكداً أن "ما تحقق من إنجازات متواصلة ونمو متسارع شملت كافة القطاعات، وما أنجز على أرض مملكتنا الغالية دليل على العهد الزاهر لصاحب الجلالة الملك المفدى".

وأضاف "منذ تولي جلالة الملك المفدى مقاليد الحكم والبحرين أصبحت يشار إليها في شتى مجالات التنمية الشاملة سواء على الصعيد السياسي والديمقراطية ونيل الحقوق أو على صعيد التنمية الاقتصادية وما نشاهده من حركة عمرانية وتنموية متسارعة، أو على الصعيد الاجتماعي".

وقال أبو الفتح "وفي الوقت الذي نعيش فيه أعراسنا الوطنية بمناسبة العيد الوطني المجيد وعيد الجلوس فإننا نعيش في الوقت ذاته أعراساً ديمقراطية أسفرت عن وصول المرأة البحرينية الى مراكز متقدمة جعلت منها في مقدمة الركب. وها نحن في بداية فصل جديد وموعد جديد من العمل والإنجازات والتنمية بفضل من الله ثم فضل قائد المسيرة عاهل البلاد المفدى، وبمؤازرة من سمو رئيس الوزراء، ودعم من سمو ولي العهد".