أقامت المحافظة حفل تكريم للجهات الداعمة لكافة الفعاليات التي أقامتها المحافظة بمناسبة الأعياد الوطنية في الفترة من 9-22 ديسمبر الجاري، في كافة مدن ومناطق المحافظة تحت رعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، بحضور عدد من وكلاء الوزارات والهيئات وممثلي القطاعات والشركات الخاصة بنادي ضباط الأمن العام.

وأشاد سمو المحافظ بالدور الحيوي في نجاح الفعاليات التي تزامنت مع العيد الوطني المجيد وذكرى تولي جلالة الملك المفدى، مقاليد الحكم، مشيراً إلى أن ما يميز المحافظة الجنوبية هو الشراكة والتعاون الوثيق بينها وبين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والقطاع الأهلي لتنفيذ المشاريع الاجتماعية والتنموية بما فيها المناسبات الاجتماعية والوطنية ، الأمر الذي يمثل إضافة حقيقية لمسيرة التواصل والشراكة مع مختلف القطاعات.

ونوه سموه، في الوقت ذاته بما قدمته من نماذج ناجحة كان لها أثر إيجابي من خلال مشاركة الأهالي والمواطنين.



وأضاف أن ما تشهده البحرين من الانفتاح المجتمعي بين القطاعات هو ثمرة توجيهات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة الملك المفدى، ودعم ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء في الارتقاء بالعمل الاجتماعي والخدمي ومساندة ودعم الصلة بين أفراد المجتمع.

مدير إدارة البرامج الاجتماعية وشؤون المجتمع بالمحافظة الجنوبية فاطمة الغتم، أعربت عن الشكر للجهات الداعمة لإنجاح الفعاليات التي أقيمت برعاية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة.

وأكدت أن الشراكة المجتمعية أصبحت نموذجاً ونهجاً يحتذى به، وحافزاً هاماً لمواصلة العمل في توفير المقومات الاجتماعية التي تحظى بإشراك الأهالي والمواطنين مع ترسيخ مفاهيم المسؤولية المجتمعية في كافة الفعاليات والبرامج التي تقيمها المحافظة، وهو أمر نابع من قيم وأعراف وتقاليد خيرة في المجتمع.

وتفضل سمو المحافظ بتكريم 25 جهة داعمة تمثلت في الوزارات والهيئات الحكومية والخاصة، والرعاة الماسيين والرعاة الذهبيين والرعاة الفضيين والرعاة الإعلاميين، بالإضافة لممثلي وزارة الداخلية والمدارس الحكومية والخاصة والشركات المتعاونة.