بعث حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى برقية شكر جوابية إلى رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح رداً على برقيته المهنئة بمناسبة اليوم الدولي للعمل البرلماني.

وأشاد جلالة الملك المفدى في برقيته بالدور الطليعي للمملكة في مجال العمل التشريعي والرقابي، بما يعزز المساهمة البرلمانية الفعالة في مسيرة التنمية الشاملة وتطوير القوانين والتشريعات.

وأعرب جلالته عن تقديره للأداء البناء لمجلس الشورى، في إطار مواصلة التعاون المثمر مع السلطة التنفيذية بما يحقق المزيد من الإنجازات.



وكان حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى تلقى برقية تهنئة من رئيس مجلس الشورى علي بن صالح الصالح بمناسبة ذكرى اليوم الدولي للعمل البرلماني.

وأعرب رئيس مجلس الشورى عن خالص التهاني والتبريكات إلى المقام السامي لجلالة الملك المفدى بهذه المناسبة، وعن جزيل الشكر وعظيم العرفان على اهتمام جلالته الدائم ومتابعته المستمرة لأعمال مجلس الشورى بهدف تحقيق ما فيه خير ومصلحة البحرين وشعبها الكريم، ومواصلة النهج الديمقراطي، ومسيرة الخير والتنمية والتطوير والتحديث في العهد الزاهر لجلالته.

وأكد رئيس مجلس الشورى أن احتفال العالم بهذا اليوم يمثل اعترافًا دوليًا بالدور المحوري الذي تلعبه البرلمانات باعتبارها أحد أهم ركائز الديمقراطية، حيث يبرز دور البرلمانات من خلال سن التشريعات والقوانين التي تسهم بشكل كبير في تحقيق أهداف التنمية المستدامة، معاهدًا جلالة الملك المفدى على مواصلة العمل بكل أمانة ومسؤولية وإخلاص لتكريس أسس الديمقراطية، ووضع السياسات والتشريعات الملائمة من أجل البناء والتنمية وترسيخ الاستقرار والرخاء في البحرين وتعزيز مبدأ التعايش المشترك والتسامح والألفة والمحبة، من أجل رص الصفوف وتقديم المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار وتلبية لطموحات شعب البحرين نحو المزيد من التطور والتقدم الحضاري تحقيقا لمستقبل أفضل للأجيال القادمة، سائلاً المولى أن يحفظ صاحب الجلالة ويديم على جلالته نعمة الصحة والعافية، وأن يحفظ البحرين وشعبها ويحقق لها ما تصبو إليه من عزة ورخاء في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.