أكد مدير عام أمانة العاصمة م.محمد السهلي أن الأمانة تسعى دائماً للنهوض بكافة المرافق والخدمات التي تقدمها في سوق المنامة المركزي، مؤكداً الحرص على المتابعة المستمرة والاطلاع عن كثب على العملية التنظيمية لعرض البضائع والبيع ونظافة السوق والتأكد من توفر المناخ المناسب للمرتادين والزوار.

جاء ذلك خلال قيامه بزيارة ميدانية لسوق المنامة المركزي للاطلاع على سير العمل في السوق بمناسبة صدور المرسوم الملكي رقم (43) لسنة 2020 بتعيينه مديراً عاماً لأمانة العاصمة.

وأشار إلى دعم وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني ومتابعة وكيل شؤون البلديات لتحقيق توجيهات القيادة الرشيدة في توفير المقومات الأساسية لسوق المنامة المركزي المتمثلة في بيئة مريحة للمنتفعين والمرتادين وإكسابه مظهراً حضارياً يليق بالتطور والنهضة العمرانية التي تشهدها المملكة.



إلى ذلك اطلع السهلي خلال الجولة الميدانية لسوق المنامة المركزي في أقسامه "الخضراوات والفواكه واللحم والأسماك" على سير أعمال التطوير والصيانة القائمة حاليا في المنشآت المقامة وما تحتويه من مرافق، كما استمع لملاحظات تجار السوق سعياً لتوفير الاحتياجات الرئيسة لهم وتقديم افضل الخدمات بما يتوافق مع متطلبات أعمالهم اليومية.

وختم السهلي بقوله، إن أمانة العاصمة ستمضي باستكمال تهيئة وصيانة مكونات سوق المنامة المركزي وذلك التزاماً منها بتعزيز المكانة المتميزة له باعتباره العصب الرئيس للمواد الغذائية والتمويلية في البلاد.