سلم رئيس مجلس إدارة شركة عقارات السيف عيسى نجيبي، وكيل وزارة الصحة د.وليد المانع 10 آلاف كمامة من النوع المميز القابل للاستخدام عدة مرات، والتي أنتجتها المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بالتعاون مع الأسر المنتجة المنتسبة إلى المؤسسة بدعم من الشركة.

جاء ذلك، خلال استقبال الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية رئيس لجنة تنسيق الجهود المعنية بتوزيع مساهمات حملة فينا خير د.مصطفى السيد، كلٍ من نجيبي والمانع، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف، والوكيل المساعد للموارد والخدمات بوزارة الصحة د.فاطمة عبدالواحد، حيث تم استعراض سبل التعاون بين المؤسسة والوزارة وشركة عقارات السيف في العديد من المواضيع المختلفة.

وأكد السيد بأن التعاون مع وزارة الصحة في إنتاج الكمامات مستمر لتوفير الكميات المطلوبة للطاقم الطبي والممرضين والكوادر الصحية، إضافة إلى توفير كميات أخرى لنزلاء مراكز الإيواء ومراكز الحجر الصحي الاحترازي، مشيداً بالتعاون الكبير من شركة عقارات السيف في دعمهم للمشاريع الإنسانية الهادفة، ومساهمتهم في دعم الجهود الوطنية للتصدي لفيروس كورونا.



فيما ثمن نجيبي، ما قدمته حملة فينا خير من مشاريع رائدة خلال هذه الجائحة، مشيداً بالدور البطولي والجهود الكبيرة التي يقوم بها منتسبو وزارة الصحة من الأطباء والممرضين والإداريين والذين هم من فريق البحرين وموقفهم البطولي في الصفوف الأولى لمواجهة فيروس كورونا.

من جهة أخرى، قدم المانع الشكر لجميع منتسبي المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على ما يقدمونه من دعم مستمر لوزارة الصحة خلال هذه الجائحة، مثمناً دور شركة عقارات السيف والقطاع الخاص في دعم جهود الحملة الوطنية لمكافحة فيروز كورونا.