انطلاقاً من إيمانها بالمسؤولية الاجتماعية وتقديراً لعطاء ومساهمات كبار السن والمتقاعدين الذين يمثلون ركيزة أساسية من ركائز التنمية الوطنية الشاملة وعنصراً هاماً في المجتمع،

بادرت شركة إبراهيم خليل كانو، بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وجمعية البحرين لرعاية الوالدين، بإنشاء مشروع نادي إبراهيم خليل كانو الاجتماعي للوالدين في محافظة المحرق، والذي من المتوقع افتتاحه قريباً.

وتأتي هذه المبادرة في إطار اهتمام ودعم الشركة لمثل هذه المبادرات التي تهدف إلى ترسيخ المسئولية الاجتماعية والمساهمة المستمرة في خدمة المجتمع، وذلك من خلال توفير مرافق متكاملة لفئة كبار السن والمتقاعدين وإتاحة الفرصة لهم لممارسة أنشطتهم الاجتماعية والثقافية والرياضية غيرها. يضم المبنى طابقين مستقلين الأول للنساء و الثاني للرجال مجهزين بالأثاث، والأجهزه الرياضية وجميع المستلزمات الضرورية و غيرها.



وقال رئيس مجلس ادارة الشركة محمد إبراهيم كانو: "لطالما أولت شركة إبراهيم خليل كانو اهتماماً خاصاً بالمبادرات التي تهدف إلى خدمة المجتمع البحريني ودعم فئاته المختلفة، وجاءت فكرة المشروع تلبية لرؤى وتوجيهات الحكومة بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء فيما يتعلق بتقدير هذه الفئة من المجتمع وإيلائها اهتماماً خاصاً، وكذلك من منطلق تقديرنا لإسهامات كبار السن في بناء المجتمع والنهوض به وتأكيدنا على حاجة هذه الفئة لبرامج مجتمعية متخصصة تعنى بتلبية حاجاتهم".

واعرب عن شكره: "ولا يسعنا هنا إلا أن نتوجه بجزيل الشكر وخالص الامتنان إلى الحكومة الموقرة على دعمها الكريم من خلال توفير أرض المشروع، وكذلك إلى وزارة التنمية الاجتماعية وجمعية البحرين لرعاية الوالدين على تعاونهما ودورهما الكبير في إنجاح تنفيذ هذا المشروع. ونحن إذ نرجو أن يسهم هذا النادي بتلبية احتياجات إخوتنا وأخواتنا المتقاعدين".