استقبل العقيد الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، الشيخ خالد بن راشد بن عبدالله آل خليفة مدير إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية .

وخلال اللقاء، أكد مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية على أهمية تعزيز التعاون والتنسيق المشترك بين المديرية والإدارة في تنفيذ الأحكام الجنائية والقضائية على أكمل وجه وبالسرعة المطلوبة ، حيث تم استعراض الانجازات التي حققتها إدارة تنفيذ الأحكام العام الماضي متمثلة في عدد الأحكام الجنائية والقضائية التي تم تنفيذها ، وخدمة برنامج "فاعل خير" التي دشنتها الإدارة برعاية معالي وزير الداخلية بهدف تمكين أصحاب الأيادي البيضاء من التبرع بمبالغ مالية لصالح المعسرين والمتعثرين ممن صدر بحقهم أحكام قضائية .



ودعا مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية إلى المزيد من التعاون بين الجانبين لتنمية الكوادر البشرية من الناحية العملية والعلمية، من خلال عقد دورات تخصصية تسهم في تطوير أداء منسوبيها بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأكاديمية والجهات ذات الصلة .

وعلى هامش الزيارة، قام مدير عام مديرية شرطة المحافظة الجنوبية ومدير إدارة تنفيذ الأحكام بتكريم عدد من منسوبي فرع التنفيذ القضائي والجنائي تقديراً لجهودهم البارزة في أداء واجباتهم المنوطة بهم بكل كفاءة واقتدار.