أكد عضو مجلس أمناء المؤسسة الملكية للأعمال الخيرية السيد ضياء الموسوي أن عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه هو صمام الأمان وإرشاداته تظلل البحرين بالاستقرار وتعطي تصورًا للحفاظ على المجتمع، منوهًا أنه بدعم جلالته وتوجيهات سمو ولي العهد رئيس الوزراء والفريق الوطني وتكاتف المواطنين والمقيمين ستتجاوز البحرين جائحة كورونا.

وقال: "يجب أن يلتزم الجميع بالتعاليم الصادرة من الفريق الوطني الطبي لمواجهة فايروس كورونا وذلك بالاحتراز وتطبيق التوجيهات الطبية للفريق الوطني الذي أثبت جدارته وقوته طيلة فترة الجاحئة، وكانوا يسهرون الليل ويواصلون النهار في سبيل المواطن البحرين، والآن جاء الدور المجتمع للتكاتف معهم وإيصال البحرين لبر الأمان".

وأشاد بدعم جلالة الملك المفدى إلى الفريق الوطني والعاملين من الكوادر الطبية والتمريضية والإدارية والمتطوعين في الصفوف الأمامية وما يقومون به من جهود كبيرة وجبارة لخدمة الوطن والإنسانية.



وأكد الموسوي على الجميع بأخذ خطاب جلالة الملك بخارطة طريق لوصول البحرين إلى بر الأمان حتى انتهاء الجائحة، وذلك بالتقدم كل في موقعه بأخذ المبادرة بتجنيب المجتمع ويلات انتشار فايروس كورونا تمهيدًا للوصول إلى مواقع متقدمة، مشيرًا إلى أن البحرين مرت بأزمات عديدة وعدت منها وهذه الأزمة بمشيئة الله ستمضي و نتخطاها للوصول إلى بر الأمان.

وشدد على ثقة شعب البحرين والمقيمين بالجهود الوطنية الكبيرة والسامية التي يبذلها الفريق الوطني لمواجهة ومحاربة فايروس كورونا، مشيرًا إلى أن الحكومة وبتوجيهات سامية من جلالة الملك وقيادة محكمة من سمو ولي العهد رئيس الوزراء قدمت كل ما تملك من أجل سلامة المواطنين والمقيمين وحفظ الاقتصاد الوطني من تداعيات الجائحة العالمية.

وجدد الموسوي شكره لجلالة الملك المفدى على مواقفه الداعمة للوطن والمواطنين والمقيمين على أرض البحرين الحبيبة، وأوصل شكره أيضًا إلى سمو ولي العهد رئيس الوزراء والفريق الوطني والكوادر الطبية والمتطوعين على ما بذلوه يبذلونه في خدمة الوطن والمواطنين، مشيرًا إلى أن البحرين بتكاتف الجميع ستتجاوز المحنة بإذن الله.