قالت النائب فاطمة القطري إن رسالة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، تعقيبا على البيان الصادر عن اللجنة التنسيقية في اجتماعها يوم الأربعاء الماضي، يشكل دافعا نحو مواصلة العزم على تجاوز هذه المحنة، والمرحلة الحرجة التي تمر بها المملكة جراء الارتفاع المضطرد في أعداد الإصابات والوفيات بفعل فيروس كورونا المستجد وتحوراته.

وأشارت إلى أن تعزية جلالته لذوي المتوفين من هذا الوباء، والدعاء بأن يمن الله على المرضى والمصابين بالشفاء العاجل، كان خير بلسم لتضميد حالة الحزن والألم التي يمر بها الكثير من المصابين وأهل المتوفين.

وأشارت النائب فاطمة القطري إلى أن إرادة جلالته بوضع إمكانيات الدولة كافة تحت تصرف فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لمحاربة تداعيات انتشار المرض وتحقيق الأمن والأمان للجميع، وتأكيداته بأن المملكة ستتخطى هذه الجائحة، يبعث في النفوس الطمأنينة، بأن للبحرين قيادة لن تنسى ولن تدخر جهدا أو مالا في سبيل رعاية مصالح شعبها، فضلا عن المقيمين فيها، وهو ما يجب أن يكون محط فخر واعتزاز لنا.



وقالت إن الفترة الماضية من عمر الجائحة أكدت أن شعب البحرين أهل لمواجهة الصعاب والتحديات، ومتحد مع قيادته نحو تحقيق كل ما يساهم في الحفاظ على المكتسبات الوطنية، والارتقاء بمسيرة التنمية الشاملة لآفاق أوسع بإذن الله.

وأكدت النائب فاطمة القطري ثقة شعب البحرين في الفريق الوطني بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وما يتخذونه من قرارات ويضعونه من خطط وحلول ستساهم في نهاية المطاف في تجاوز هذه الأزمة وبأقل الخسائر.