أكد النائب عيسى الدوسري نائب رئيس لجنة الشؤون الخارجية والدفاع والأمن الوطني "أن توجيهات حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، بمباشرة العمل على تطعيم المواطنين البحرينيين المقيمين في الخارج ضد فيروس كورونا، تأتي استمرارا لحرص جلالته من أجل ضمان أمن وسلامة الجميع".

وأضاف الدوسري "أن هذه المبادرة الإنسانية السامية من قبل جلالة الملك المفدى، تأتي استمراراً لسلسلة مبادرات سابقة، بهدف توفير التطعيم مجاناً للجميع دون استثناء"، مشيراً في الوقت نفسه إلى "أن توجيهات جلالته القيمة ستساهم في تحصين أفراد المجتمع من الوباء للوصول إلى بر الأمان في القريب العاجل".

ولفت نائب رئيس اللجنة إلى "أن مملكة البحرين تمضي قدماً في رعاية المواطنين والمقيمين، وفق أفضل الإجراءات والرعاية والتسهيلات، مع الالتزام بالاجراءات الاحترازية للحد من انتشار الجائحة باعتبار أي إنسان يعيش على أرض البحرين ثروة حقيقية للوطن"، معرباً "عن الفخر والاعتزاز بالتوجيه السامي من لدن جلالته، والذي يأتي في وقت تواصل البحرين جهودها المتميزة في التصدي للجائحة".



وأشاد الدوسري بالجهود الاستثنائية التي يقوم بها الفريق الوطني الطبي، ضمن فريق البحرين بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، لافتاً إلى "أن ما حققه فريق البحرين من نجاحات وإنجازات يأتي في إطار الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة التي حرصت على تأمين وتوفير اللقاح لجميع فئات المجتمع خلال فترة وجيزة للمساهم في الحفاظ على صحة وسلامة الجميع".

وثمّن "المتابعة الدؤوبة لصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، حيث يقود سموه فريق البحرين على المضي بثبات في تنفيذ الخطط التي وُضعت لمختلف مسارات التعامل مع فيروس كورونا".