أشادت النائب زينب عبدالأمير بقرار الحكومة المُوقرة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء المُوقر حفظه الله ، اليوم بإطلاق حزمة دعم جديدة بقيمة نصف مليار دينار بحريني للقطاعات المتضررة جراء فيروس كورونا وذلك تنفيذًا للتوجيهات الملكية الصادرة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المُفدى حفظه الله ورعاه، مؤكدةً أن هذه التوجيهات تعكس قرب قيادة المملكة لجميع شرائح المُجتمع.

وأشارت النائب زينب عبدالأمير إلى أن "هذه المُبادرة تُجسد حرص قيادة مملكة البحرين في العصر الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه على المُساندة التامة للقطاع التجاري في هذا الظرف الاستثنائي الذي نتج جراء تفشي جائحة فيروس كورونا".

وأكدت أن "مملكة البحرين ستتغلب على جائحة كورونا بفضل حنكة قيادتها" ، منوهةً إلى إن "الحزمة الجديدة جاءت لتُعزز من استقرار ومتانة الاقتصاد البحريني من أجل الحفاظ على أرزاق المُواطنين البحرينيين حتى تعود الأوضاع لسابق عهدها قبل الجائحة".



وذكرت إن "لدى مملكة البحرين قيادة قريبة من شعبها، وهو ما انعكس في إطلاق العديد من المُبادرات التي تؤكد تلمس جميع احتياجاتهم".

ولفتت أن "مملكة البحرين ستُواصل نهضتها ومسيرتها بخطى راسخة بفضل القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، وبدعم من وصاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه".