تقدمت النائب الدكتورة معصومة بنت حسن عبدالرحيم بالتهاني والتبريكات إلى الصحافيين الفائزين بجائزة رئيس مجلس الوزراء للصحافة في دورتها الخامسة بفئاتها التي ضمت أعمدة الرأي والتحقيقات والحوارات والصور الصحفية والتي فاز بها نخبة من الصحفيين الذين تنافسوا على فئات الجائزة عبر التقدم بأكثر من 300 عمل صحفي.

وقالت النائب الدكتورة معصومة بنت حسن عبدالرحيم بأن الجائزة تمثل وسام فخر لكافة الصحفيين الذين يتنافسون كل عام للحصول على فئاتها المتنوعة والتي تأتي كذلك لتبين حجم العمل الصحفي المقدم عبر التغطيات التي يقومون بها في مختلف المجالات والأقسام وحجم الجهد الكبير الذي يبذل من أجل تقديم مادة صحفية متميزة.

وأوضحت بأن الصحافيين قدموا خلال الفترة الماضية العديد من القوالب الصحفية المتنوعة والتي ساهمت بشكل كبير في دعم فريق البحرين من خلال بث الأخبار والتقارير والأعمدة الصحفية التي تناولت أهمية الالتزام بالتعليمات الصادرة من الفريق الوطني الطبي بالإضافة الى المختصين والمسؤولين واللقاءات المباشرة معهم والتي جاءت بشكل كبير للمحافظة على صحة وسلامة الجميع.



وأضافت بأن امتلاك الصحافيين القدرة على إيصال المعلومة بأسلوب شيق ووفق أساليب واضحة تأتي كذلك لتبرهن على ما تتمتع به الصحافة من قدرة عالية واقلام صحافية متميزة تستحق كل الشكر والتقدير.

ونوهت إلى أن الدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة والتي جاءت لتعطي الصحافة لممارسة عملها بكل مهنية وشفافية وفق ما منحه الدستور بالإضافة الى ان قانون الصحافة الجديد سيأتي مواكبًا للمتغيرات الموجودة.