ثمن معالي رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب محمد بن عبد الله آل خليفة الجهود الطيبة والدور الفعال لجامعة الخليج العربي في تفعيل قرارات حكومة مملكة البحرين الموقرة في إدارة ملف جائحة كورونا (كوفيد-19) داخل الجامعة خارجها، معزياً ذلك التميز في إدارة الازمة الصحية التي مرت بها البلاد ودول العالم اجمع إلى الإخلاص الصادق والحس الوطني العالي للحفاظ على الأرواح وسلامة الطلبة من أبناء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وجميع أعضاء الهيئة الاكاديمية والإدارية بالجامعة.

وأعرب معاليه في خطاب وجهه إلى رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد بن عبد الرحمن العوهلي عن جزيل شكره وتقديره لما اظهرته إدارة الجامعة وأعضاء فريق التصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) بجامعة الخليج العربي من تميز في الجهود الإجرائية الساعية بشكل حثيث إلى ضمان بيئة دراسية واجواء عمل آمنة للجميع منذ بدء أزمة جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، مؤكداً أن الجامعة قدمت في غضون ذلك نموذجًا إيجابي يحتذى به في إدارة هذا الملف الصحي، وهو ما يدل على نجاح الشراكة والتعاون الخلاق بين الجامعة والمجلس الأعلى للصحة.



واضاف معاليه في الخطاب: "كل الشكر والتقدير لكل ما قدمته الجامعة من جهود خدمت هذا الوطن العزيز وفق استراتيجية صحية محكمة حققت نجاح مثمر كانت نتيجةً لروح الفريق الواحد الذي تجلى بمشاركة الجامعة في كافة الاستعدادات ومتطلبات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كرونا وفق التوجيهات السامية من لدن جلالة الملك المفدى وقيادة سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء"، مؤكداً أن التزام جامعة الخليج العربي وعملها الجاد ومثابرة الطاقم الإداري في فريق التصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) بالجامعة هو امر يستحق التحية والاشادة.

من جهته، قدّر رئيس جامعة الخليج العربي الدكتور خالد بن عبد الرحمن العوهلي اشادة معالي رئيس المجلس الأعلى للصحة الفريق طبيب محمد بن عبد الله آل خليفة بجهود الجامعة أبان الجائحة، معزياً هذه التميز إلى مباركة ودأب أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وحكومة مملكة البحرين الموقرة والمجلس الأعلى للصحة طول مسيرتها العلمية الممتدة لأكثر من 40 عاماً.

وقال: "أن الاستجابة السريعة لاحتواء تداعيات انتشار الفيروس وتخفيف آثار الأزمة الصحية داخل الجامعة من قبل الفريق المكلف بالتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) بقيادة الدكتورة أسيل الصالح الأستاذ المساعد بقسم طب العائلة بكلية الطب والعلوم الطبية عبر تطبيق استراتيجية صحية واضحة هي عبارة عن مجموعة بروتوكولات خاصة بالإجراءات الوقائية من تفشي الفيروس هي التي صاغت تفاصيل قصة النجاح في إدارة ملف كورونا (كوفيد-19) بجامعة الخليج العربي عبر تقليص أعداد المصابين بالفيروس والحفاظ على الصحة العامة داخل الجامعة.

واكد الدكتور العوهلي أن جامعة الخليج العربي حرصت على تسخير كل الإمكانيات والمعرفة والاستراتيجيات الطبية الحديثية للتصدّي للجائحة، وقد تم عقد جميع الامتحانات في أجواء صحية آمنة طوال الفترة الماضية من خلال الالتزام الكامل بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار العدوى والتأكد من أخذ جميع الطلبة الخليجين الدراسين في السنوات المختلفة للقاحات المضادة للفيروس، إلى جانب أخذ التدابير التي تكفل العودة الآمنة للمقاعد الدراسية والحفاظ على سلامة الجميع وتقديم أفضل النماذج والمخرجات التعليمة.

كلام الصور:

الفريق طبيب محمد بن عبد الله آل خليفة

الدكتور خالد العوهلي

Ms. Fatima Majeed Al-Hajari

Administrator - Media Department

[email protected]

Arabian Gulf University

Tel: +973 17 239 569

P.O Box 26671

Kingdom of Bahrain

www.agu.edu.bh

Please consider the environment before printing this email message.

Disclaimer:

This message contains confidential information and is intended only for . If you are not you should not disseminate, distribute or copy this e-mail. Please notify [email protected] immediately by e-mail if you have received this e-mail by mistake and delete this e-mail from your system. E-mail transmission cannot be guaranteed to be secure or error-free as information could be intercepted, corrupted, lost, destroyed, arrive late or incomplete, or contain viruses. Fatima Majeed Al-Hajari therefore does not accept liability for any errors or omissions in the contents of this message, which arise as a result of e-mail transmission. If verification is required please request a hard-copy version.