استقبلت رئيسة جامعة البحرين الدكتورة جواهر بنت شاهين المضحكي، في مقر الجامعة بالصخير يوم الأحد (24 أكتوبر 2021م)، مدير عام شؤون المدارس بوزارة التربية والتعليم عضو مجلس أمناء الجامعة، رئيس مجلس إدارة كلية البحرين للمعلمين الدكتور محمد مبارك بن أحمد، الذي هنَّأها بالثقة الملكية السامية بتعيينها رئيسة للجامعة.

ومن جانبها، أكدت د. المضحكي أهمية التواصل والتعاون مع الوزارة وقطاع شؤون المدارس في كل ما من شأنه تطوير العناصر البشرية القائمة على التعليم الجيد للطلبة، حيث إن جودة مخرجات التعليم تعد من أهم أهداف الإستراتيجية الوطنية 2030، وإن الجامعة حريصة على وضع الخطط لاستحداث البرامج الأكاديمية المتلائمة مع التوجهات الجديدة في أسواق العمل المحلية والخارجية.

وتم خلال الاجتماع بحث سبل تطوير التنسيق بين الجانبين، والاتفاق على عدد من الشؤون الأكاديمية والإدارية والطلابية الخاصة بكلية البحرين للمعلمين. وأعربت د. المضحكي عن تطلعات جامعة البحرين للسير بخطى حثيثة في طريق التقدم، والمضيِّ إلى المزيد من التعاون مع الجامعات العالمية المرموقة، للاستفادة من خبراتها، بما ينعكس على الطالب من خلال تطوير العملية التعلمية، والارتقاء بالبحث العلمي القائم على المعرفة الحقيقية لاحتياجات التنمية في مملكة البحرين ودول الخليج العربية.