أعلنت شركة عقارات السيف، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن الافتتاح الرسمي لمطعم تشكي تشيز في مجمع السيف – ضاحية السيف، على مساحة إجمالية 1,061 متر مربع، ليكون الفرع الأول لسلسلة مطاعم تشكي تشيز العالمية في مملكة البحرين.

ويقع موقع المطعم الجديد في الجناح الغربي - الطابق الاول. ويمزج مطعم “تشكي تشيز بين الترفيه والمتعة العائلية مع تقديم تشكيلة متنوعة من الوجبات والمأكولات وتنظيم حفلات مميزة لأعياد الميلاد.



كما يقدم “تشكي تشيز” قائمة مأكولات شهية لكافة أفراد العائلة، وتتكون من بيتزا تشكي تشيز الشهيرة من العجين الطازج وتأتي بعدة نكهات، وتم كذلك توفير بوفيه للسلطات الصحية، حيث يمكن الاختيار من بين أكثر من 28 نوع خضار. وتضم قائمة الطعام مجموعة من الخيارات الأخرى.

وبهذه المناسبة، صرح السيد محمد القائد مدير أول إدارة العقارات في شركة عقارات السيف: "نحن مسرورون بافتتاح مطعم تشكي تشيز الشهير في مجمع السيف – ضاحية السيف، والذي يدخل لأول مرة السوق البحريني، مما يترجم السمعة الطيبة التي يتمتع بها المجمع وما يملكه من تاريخ عريق وإسهامات لافتة في قطاعات التجزئة والتسوق والضيافة والترفيه. يواصل مجمع السيف استقطاب المزيد من العلامات التجارية المرموقة والتي سيتم الإعلان عنها قريبا، نظراً لما يقدمه من تسهيلات ومرافق عصرية تواكب احتياجات المستأجرين والمستثمرين، اضافة الى موقعه الاستراتيجي في قلب ضاحية السيف. وكلنا ثقة بأن افتتاح (تشكي تشيز) سيكون له أثر ملموس في تلبية احتياجات الزوار والمتسوقين من كافة الأعمار وبخاصة العائلات من مختلف الجنسيات".

من جهته، قال السيد/ مصطفي سعيد محمود مدير عام شركة جوري للترفيه والمطاعم وكيل امتياز تشكي تشيز في البحرين: "نحن سعداء بالتعاون مع شركة عقارات السيف واستئجار مساحة لإقامة وافتتاح مطعم تشكي تشيز الغني عن التعريف على مستوى العالم. لقد وقع اختيارنا على مجمع السيف – ضاحية السيف بفضل موقعه المناسب وباعتباره الخيار المفضل للكثير من الأسر البحرينية والخليجية والأجنبية، وما يوفره من مساحات ومرافق تواكب متطلبات توسعنا في السوق البحريني الواعد بالنسبة لقطاع الضيافة والتجزئة، ونتطلّع قدماً لشراكة بناءة مع عقارات السيف ستمهّد لنا الطريق لفتح المزيد من الفروع على مستوى المملكة وخدمة شريحة اكبر من مكونات المجتمع المحلي والسياح".

يذكر ان سلسلة مطاعم ومراكز تشكي تشيز تأسست في السبعينات من القرن الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تقدم كافة أنواع التسلية والمرح للأطفال في جميع أنحاء العالم منذ ما يقرب من 4 عقود، وذلك بفضل البيئة الآمنة والصديقة للعائلة التي توفرها مراكز تشكي تشيز حول العالم.